«غبور» و«الغلبان أوتو ماركت» تطلقان شركة «TVD» لتوزيع السيارات التجارية

بصدد تقديم السيارات التجارية مطلع 2020

«غبور» و«الغلبان أوتو ماركت» تطلقان شركة «TVD» لتوزيع السيارات التجارية
أحمد عوض

أحمد عوض

3:19 م, الخميس, 12 ديسمبر 19

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء سيارات ، ومازدا، وشيري، وجيلي، ومجموعة “الغلبان أوتو ماركت”، أحد أكبر موزعي السيارات الملاكي والسيارات التجارية، عن توقيع اتفاقية بتأسيس “شركة متخصصة فى توزيع وسائل النقل (TVD)”، والتي ستحصل على توكيلات عالمية للسيارات التجارية وتوزيعها بالسوق المحلية.

ووفقا لبيان “جي بي غبور” ستقدم الشركة الجديدة «TVD» طرازات وموديلات متنوعة من السيارات التجارية للسوق المصرية، التي ستلبى احتياجات مختلف القطاعات، المصممة لتناسب كافة عمليات النقل، وبأسعار تنافسية.

وستوفر الشركة أيضًا خدمات البيع وما بعد البيع لقاعدة للعملاء سواء من الأفراد والتجار والشركات، من خلال شبكة من مراكز البيع ومراكز الصيانة، علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية في كافة أنحاء الجمهورية، وشبكة الموزعين ومراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة.

وشهد توقيع الاتفاقية الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة جي بي غبور أوتو، ومحمد الغلبان- نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الغلبان أوتو ماركت، بحضور نادر غبور نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، وحسام الغلبان رئيس مجلس إدارة مجموعه الغلبان أوتو ماركت.

وقال الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، إن الشراكة بين جي بي غبور أوتو ومجموعة الغلبان أوتو ماركت تمثل انطلاقة قوية، نظرا لاعتمادها على الخبرة التي يتمتع بها كلا الطرفين بإمكانيات داخل السوق المصرية، من أجل توفير متطلباته وبأسعار تنافسية.

وأضاف محمد الغلبان، يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع جي بي غبور أوتو، التي ستستفيد من الموارد لكلا الجانبين لخدمة السوق المصرية، وتقديم حلول شاملة ومبتكرة لوسائل النقل.

يذكر أن شركة TVD ستعلن عن المنتجات الجديدة التي ستقدمها للسوق المصرية مع مطلع العام القادم، والتي من المؤكد ستنال ثقة العملاء.