سيــارات

“غبور” و”الأمل”ينضمان للمرحلة الثالثة من مشروع التاكسي الأبيض

مها أبوودن قال أمجد منير مدير برنامج إحلال التاكسى بوزارة المالية أنه تم الإتفاق مع شركتي"غبور" و" الأمل "للسيارات للإشتراك في المرحلة الثالثة من مشروع إحلال التاكسي التي ستبدأ خلال أيام.     وأضاف أن البرنامج تفاوض مع 5 شركات…

شارك الخبر مع أصدقائك

مها أبوودن

قال أمجد منير مدير برنامج إحلال التاكسى بوزارة المالية أنه تم الإتفاق مع شركتي”غبور” و” الأمل “للسيارات للإشتراك في المرحلة الثالثة من مشروع إحلال التاكسي التي ستبدأ خلال أيام.

 

 

وأضاف أن البرنامج تفاوض مع 5 شركات في أطار تشغيل المرحلة الثالثة من المشروع لكن الإتفاق تم بشكل نهائي مع شركتين فقط ولم تقدم باقي الشركات عروضا للتفاوض حولها حتى الآن،مشيرا إلى أن الشركات الثلاث الأخرى مترددة في الإنضمام للمرحلة الثالثة من البرنامج.

  يذكر أن عددا من المظاهرات كان قد نظمها الأسبوع الماضي المئات من سائقي التاكسي الأبيض والتاكسي الأسود بسبب عدم استئناف المرحلة الثالثة من مشروع إحلال التاكسي الأبيض الذي توقف في أعقاب ثورة 25 يناير.

  وإمتدت المظاهرات إلى قطع كوبري أكتوبر في الجهة المقابلة لوزارة المالية بعد أن أغلق المتظاهرون مداخل وزارة المالية عن طريق سياراتهم

يذكر أن المرحلتين الأولى والثانية من برنامج إحلال التاكسي شهدتا تعثرا كبيرا بعد أن توقفت شركات الإعلانات عن وضع إعلاناتها على التاكسى مما تسبب في تعثر مالي لدى أصحاب التاكسى بسبب زيادة الأعباء المالية عليهم حيث كان الإعلان يوفر لصاحب التاكسي نحو 100 جنيه شهريا من قيمة القسط الشهري.

شارك الخبر مع أصدقائك