سيــارات

«غبور» تعلن عن أسعار الشكل الجديد من هيونداي سوناتا

حددت أسعار هيونداي سوناتا FACELIFT الفئة الأولي بقيمة 539.9 ألف جنيه، والفئة الثانية بنحو 599.9، والفئة الثالثة بـ 659.9 ألف .

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو وكلاء سيارات هيونداي، ومازدا، وشيري، وجيلي، عن أسعار الشكل الجديد من طراز هيونداي سوناتا ؛ والتى جاءت بزيادات تصل إلى 9900 جنيه لمختلف الفئات خلال يونيو الحالى.

وصعدت أسعار هيونداي سوناتا FACELIFT الفئة الأولى «GDI AT GL» إلى 539.9 ألف جنيه بدلا من 530 ألف، ووصلت أسعار الفئة الثانية «GDI AT GL LUXURY» إلى 599.9 ألف مقارنة بـ 599.9 ألف سابقًا.

وارتفعت أسعار هيونداي سوناتا FACELIFT الفئة الثالثة « GDI AT GL TOPLINE» إلى 659.9 ألف جنيه مقارنة بـ 650 ألف.

يذكر أن مجموعة جي بي غبور أوتو خفّضت الأثنين الماضى أسعار 4 سيارات من هيونداي وهى «توسان، والنترا AD، والنترا HD، وأكسنت HCI»، بمقدار يتراوح بين 3 و25.1 ألف جنيه لمختلف الفئات.

وتحتل العلامة هيونداي المرتبة المرتبة الأولى بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لسيارات الركوب خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات السيارات «أميك».

واستحوذت هيونداي الكورية على حصة سوقية قدرها 16.8% بعد تمكنها من 5 آلاف و268 سيارة من إجمالى مبيعات سيارات الركوب.

كان إبراهيم نجيب، نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الملاكي، بمجموعة جي بي غبور أوتو، ذكر فى تصريحات صحفية سابقة، أن المجموعة تستهدف زيادة حصتها السوقية إلى 30% عبر التوسع فى طرح الطرازات الجديدة والتى من بينهم «سوناتا FACELIFT» بالسوق المحلية خلال العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »