سيــارات

«غبور أوتو» تستعد لتقديم «جيلي SX11»

الوكلاء المحليون يتوسعون فى تقديم الطرازات الجديدة التى تناسب شرائح متعددة من المستهلكين

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد مجموعة جى بى غبور أوتو ، وكلاء هيونداى، وجيلى وشيرى، ومازدا، لتقديم جيلى «SX11» لأول مرة فى السوق المحلية، وتنتمى السيارة لفئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» خلال الأسابيع المقبلة.

قال أحد موزعى جيلى، إن مجموعة جى بى غبور تقوم حاليًا بتنظيم جلسات مشتركة مع الموزعين لعرض تفاصيل التجهيزات والمواصفات المزودة بها السيارة تمهيدًا لتقديمها إلى المستهلكين.

توقع أن تقوم «غبور أوتو» بتقديم الطراز الجديد جيلى «SX11» بعد إنهاء هذه الجلسات مع الموزعين وتجهيز الحملات التسويقية التى تعزز من مكانة السيارة داخل السوق المحلية، وسط اشتداد المنافسة التى تشهدها تلك الفئة من المركبات.

أضاف أن الوكلاء المحليين يتوسعون حاليا فى تقديم الطرازات الجديدة التى تناسب شرائح متعددة من المستهلكين لتعزيز الحصص السوقية و تنشيط المبيعات.

ظهرت جيلى «SX11» لأول مرة على الساحة العالمية فى معرض بكين الدولى للسيارات فى أبريل 2018.

تتوافر جيلى «SX11» على الساحة العالمية بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1500 سى سى تربو، ليولد قوة 177 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، معتمدة على ناقل حركة سباعى السرعات أتوماتيك.

وفقًا لجيلى العالمية تعتمد السيارة «SX11» على منظومة الجر الأمامى الذى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، فى غضون 7.9 ثانية، حين يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود 5.7 لقطع مسافات تصل إلى 100 كم.

بحسب الإحصاءات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، احتلت العلامة الصينية جيلى المرتبة الثالثة عشرة، بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لسيارات الركوب «الملاكي»، بعد أن استحوذت على حصة سوقية %2.1 بإجمالى بيع 2250 مركبة خلال العام الماضى، مقارنة بمبيعات بلغت 955 وحدة فى 2018، لتحقق معدل نمو %135.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »