لايف

غالى: رحلت عن الأهلى باحترام. .وجاهز للرباعية فى حالة إقامتها

حسام غالى على المصرى:   قال حسام غالى، لاعب الأهلى، الذى انضم رسمياً إلى صفوف ليرس البلجيكى، إنه يرفض تماماً محاولة البعض تشويه صورته والحديث عن أنه ترك الأهلى خلال الموسم.   وأوضح أن علاقته بالأهلى قوية جداً وأن الظروف…

شارك الخبر مع أصدقائك


حسام غالى

على المصرى:
 
قال حسام غالى، لاعب الأهلى، الذى انضم رسمياً إلى صفوف ليرس البلجيكى، إنه يرفض تماماً محاولة البعض تشويه صورته والحديث عن أنه ترك الأهلى خلال الموسم.
 
وأوضح أن علاقته بالأهلى قوية جداً وأن الظروف التى تمر بها الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، هى التى دفعته للتفكير فى خوض تجربة الاحتراف.
 
وأضاف غالى الموجود حالياً فى بلجيكا أن سفره للتفاوض مع ليرس، وإجراء الكشف الطبى والتوقيع تم بناء على اتفاق بينه وبين كل من الكابتن محمد يوسف المدير الفنى والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبتنسيق تام فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بالأهلى، حيث أنه قضى أفضل سنواته فى الملاعب بالفانلة الحمراء.
 
وشدد على أن الباب سيظل مفتوحا من أجل عودته للأهلى لأن الأهلى بيته الكبير الذى تربى فيه.
 
وقال غالى: “رحلت عن الأهلى بمنتهى الاحترام وعودتى مجدداً واردة، مشيراً إلى أنه سوف يعود من بلجيكا الأربعاء، ويحضر للتدريب مع الأهلى انتظاراً لمسألة استكمال بطولة الدورى”.
 
وأوضح غالى أنه مشغول حالياً فى الترتيب لإقامة أسرته فى بلجيكا، والإعداد لإلحاق أبنائه بالمدارس هناك، متمنياً كل التوفيق للأهلى فى الفترة المقبلة خاصة فى بطولة أفريقيا.
 
الجدير بالذكر أن غالى قد وقع رسمياً لمدة موسم مع فريق ليرس البلجيكى.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »