Loading...

عُشاق الساحرة المستديرة على موعد مع وجبة دسمة لأبطال أوروبا

Loading...

عُشاق الساحرة المستديرة على موعد مع وجبة دسمة لأبطال أوروبا
جريدة المال

المال - خاص

10:43 ص, الثلاثاء, 22 أكتوبر 13


برشلونة وميلان

هاني جميعي:
 
ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم، الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث لقاءات المتعة الكروية لأكبر الفرق الأوروبية المتنافسة على القب.
 

وتتجه الأنظار مساء اليوم عند الـ8.45 بتوقيت القاهرة إلى ملعبي “سان سيرو” في ميلانو و”الامارات” في لندن، حيث تقام قمتان ساخنتان، الأولى بين ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، والثانية بين أرسنال الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.
 
وعن المباراة الأولي قال مدرب ميلان ماسيميليانو إليجري: إن فرص فريقه في تحقيق الفوز على برشلونة، تتوقف على ظهوره بمستوى رائع، “إذا لعب ميلان بطريقة رائعة فسيحقق الفوز”، مضيفاً: ستكون المباراة صعبة جدا ونحتاج أن نكون في قمة مستوانا لتحقيق نتيجة مهمة على غرار مباراتنا الموسم الماضي، في إشارة إلى فوز ميلان بثنائية على ملعب سان سيرو في وقت كان فيه الفريق الكاتالوني في قمة مستواه.
 
أما الفريق الكاتالوني فيسعى إلى تعويض خيبة أمله في الدوري المحلي، عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا، وأهدر فرصة معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية (9) في بداية الموسم والذي يوجد بحوزة غريمه التقليدي ريال مدريد منذ موسم 1968-1969.
 
ويمني برشلونة النفس بتأكيد انطلاقته القوية في المسابقة وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، ورفع معنويات لاعبيه مجددا قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب “كامب نو”، وكذلك قبل استضافته ميلان في الجولة الرابعة بعد أسبوعين، ولتأكيد تفوقه حيث أن برشلونة، حامل اللقب 4 مرات اعوام 1992 و2006 و2009 و2011، للموسم الثالث على التوالي في المسابقة العريقة.
 
أما مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا فهي:
ميلان- برشلونة
أرسنال – بروسيا دورتموند
شاله – تشيلسي
ستيوابوخاريست – بازل
مارسيليا – نابولي
بورتو – زينت سان بطرسبرج
اوستيريا فيينا – أتليتكومدريد
سيلتيك – أياكس أمستردام
 
وتقام جميع المباريات الساعة 8.45 مساء بتوقيت القاهرة

جريدة المال

المال - خاص

10:43 ص, الثلاثاء, 22 أكتوبر 13