لايف

عيد:براءة “حسن مصطفى ” مضمونة

أحمد الدسوقى: أكد جمال عيد، مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان، ان براءة الناشط السياسى حسن مصطفى مضمونة اذا تم الحكم وفقا للقانون.    جمال عيد واشار"عيد" فى مداخلة تلفونية لبرنامج "اخر النهار " الذى يذاع على فضائية " النهار "…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

أكد جمال عيد، مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان، ان براءة الناشط السياسى حسن مصطفى مضمونة اذا تم الحكم وفقا للقانون.

 
 جمال عيد

واشار”عيد” فى مداخلة تلفونية لبرنامج “اخر النهار ” الذى يذاع على فضائية ” النهار ” الى ان القانون للاسف مازال يضرب به عرض الحائط مثلما كان يحدث أثناء حكم الرئيس المخلوع ، والمجلس العسكرى مؤكدا ان القاضي الذى ينظر القضية قال  قبل سماع شهود النفي الذين طلبهم الدفاع”نحن في انتظار حكم المحكمة يوم 4 مايو”.

كانت محكمة جنح مستأنف المنشية، قد قررت صباح اليوم، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من الناشط السياسي حسن مصطفى، إلى جلسة 4 مايو المقبل للاستماع إلى شهود النفي والإثبات.

والجدير بالذكر أن محكمة جنح المنشية، قضت بحبس الناشط السياسي، حسن مصطفى، لمدة عامين، لاتهامه في أحداث العنف التي وقعت في محيط محكمة المنشية في يناير الماضي، خلال نظر قضية الضباط المتهمين بقتل الثوار في 25 يناير، والاعتداء على عضو الهيئة القضائية أثناء التحقيق معه، إلا أن مصطفى، تقدم بطعن على الحكم والذي كانت أولى جلساته اليوم.

شارك الخبر مع أصدقائك