تأميـــن

عيادات «OneHealth» تسعى لسد فجوة الطلب بخدمات الرعاية الصحية في مصر

تستهدف افتتاح 100 مركز خلال عام أنحاء الجمهورية

شارك الخبر مع أصدقائك

كالعادة يسعى القطاع الخاص لتعظيم دوره فى سد الفجوة على الطلب فى خدمات الرعاية الطبية وهو قامت به عيادات OneHealth التخصصية كإثبات على تقديم خدمات على أعلى مستوى وذلك لدعم القطاع الصحى فى مصر وبشكل يمثل تجربة إستثنائية لمتلقى خدمات الرعاية الطبية.

قال خالد الشعرانى الرئيس التنفيذى لعيادات “OneHealth” إن شركته تأسست بإجمالى استثمارات تبلغ حاليا مليار جنيه تم ضخ 750 مليون جنيه منها فعليا فى

التوسعات التى تمت بالفعل والمخطط لجزء كبير منها على أن يتم الاستمرار لتجاوز الرقم الاجمالى رغبة من “أكسا” أفريقيا وهي الشركة المستثمرة في تقديم تجرية رعاية صحية إستثنائية فى مصر.

انطلاق مشروع رعاية صحية متكامل

وأضاف الشعرانى أن عيادات OneHealth التخصصية خططت لعدد من الخطوات الهامة والرئيسية لانطلاق مشروع رعاية صحية متكامل يخدم المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية أبرزها افتتاح 5 مراكز طبية لشبكة عيادات OneHealth  التخصصية تغطي القاهرة بالكامل.

وأكد أن الهدف من تدشين عيادات OneHealth هو سد الفجوة المتنامية في الطلب على خدمات الرعاية الصحية في مصر، حيث استطاعت الشركة توفير 30 تخصصا طبيا حتى الآن وتسعى لتزويد العيادات بتخصصات أخرى مهمة وضرورية.

اقرأ أيضا  «المهندسين» تنفي صدور أحكام قضائية ضد هيئة المكتب المنتهية ولايته

ووصف تجربة OneHealth  بالاستثنائية نظرا لأنها ستكون متاحة واقعياً عبر سهولة الحجز والوصول إليها وتلقى الخدمة على أعلى مستوى أو رقميا عبر -الأبليكيشن – التطبيق الذى يحمل نفس اسم العيادات التخصصية ” OneHealth”.

وأضاف أن كل عميل على حدة سيكون له الملف الطبى الخاص به والذى يحمل تاريخه المرضى وسوف يكون كل هذا مسجل على النظم الخاصة بالعيادات وهو عبارة عن ملفات الكترونية يتم الرجوع لها عند الحاجة إليها.

نتفاوض مع عدد من شركات التأمين وتعاقدنا مع نقابتى الأطباء والمهندسين لترويج خدماتنا

وأوضح الرئيس التنفيذى لـ”OneHealth” التخصصية أن عياداته تتميز بتقديم الخدمة الطبية لأكبر عدد ممكن من المواطنين فى مصر لذا توجهت للجمعيات والنقابات وتم التعاقد فعليا مع نقابتى الأطباء والمهندسين لرعايتهم.

ولفت إلى أن عيادات “OneHealth” التخصصية تتفاوض مع عدد من شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية، وذلك للتعاقد معها لخدمة عملائها بفروع الطبى، مشيرا إلى قرب إتمام بعض التعاقدات فعليا.

اقرأ أيضا  شركات التأمين التكافلى تسدد 1.9 مليار جنيه تعويضات لعملائها خلال 10 شهور (جراف)

وتابع الشعرانى إنه يتم التخطيط حاليا لفتح 5 فروع أخرى لشبكة عيادات OneHealth، بجميع أنحاء الجمهورية العام المقبل، وذلك لتقديم خدماتها على أعلى مستوى من الجودة، مشيرا إلى أنه تم بالفعل التعاقد مع 150 طبيبا من أمهر الأطباء فى جميع التخصصات وجميعهم حملة الدكتوراة، علاوة على استقطاب العديد من الكوادر المهاجرة منهم خاصة الكفاءات النادرة والمتميزة فى تخصصها.

نوفر الرأى الطبى الثانى ونسعى لإحياء مفهوم طب الأسرة 

وقال إن عيادات OneHealth توفر فعليا الرأى الطبى الثانى وتسعى لإحياء مفهوم طب الأسرة، إضافة إلى الاهتمام بالعلاج التحفظى الذى يساعد الكثير من المرضى على تجاوز أزماتهم الصحية دون اللجوء لعمليات جراحية إلا عند الضرورة.

وأضاف أن جميع الأطباء تمارس تخصصاتها اعتمادًا على أحدث التجهيزات والمعدات والمواد الطبية، مع التزامهم بتطبيق المعايير العالمية وأفضل الممارسات

العملية في الحقل الطبي بما يتيح خدمة عدد أكبر من المرضى وخلق بيئة جاذبة للأطباء والمتخصصين للتعاون معها.

اقرأ أيضا  «ميونيخ ري»: 10 آلاف شخص فقدوا حياتهم بسبب الكوارث الطبيعية في عام 2021

وكشف الشعرانى عن اعتزام شبكة عياداته إطلاق خدمات المعامل والأشعة بداية 2022 لتصبح عيادات OneHealth مراكز طبية متكاملة تقدم تجربة طبية شاملة من مكان واحد توفيرا للوقت والجهد والتكاليف على المرضى وليحظوا بتجربة فريدة فى تلقى خدمات الرعاية الطبية لهم ولذويهم.

وأكد الرئيس التنفيذى لعيادات OneHealth أن “أكسا أفريقيا” القابضة أبرمت مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية قبل عامين تلتزم بتعهدها لأداء دور رئيسي في دعم قطاع الصحة في مصر من خلال ضخ مليار جنيه استثمارات لدعم المزيد من التطور الاقتصادي والاجتماعي في الدولة، وذلك بالعمل على تحسين جودة خدمات هذا القطاع الحيوى للغاية ولكل المصريين خلال السنوات القادمة.

وتوقع استمرارية OneHealth فى مواصلة خطتها الاستثمارية طويلة المدى فى مصر لتلبية الاحتياجات الفعلية للخدمات الطبية المتميزة، وهو ما يتماشى مع التوجه المستمر لمجموعة “أكسا” في اغتنام أفضل الفرص المبتكرة لتيسير حصول المواطنين على الحماية المطلوبة وخدمات الرعاية الصحية في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »