ثقافة وفنون

عودة جيل التسعينات لسوق الألبومات الغنائية بعد سنوات

غاب الكثير من نجوم الغناء عن الساحة الفنية لسنوات بعدم طرح البومات غنائية جديدة ، وذلك بسبب الظروف الانتاجية في سوق الغناء وانشغال هؤلاء النجوم بنشاطات فنية اخرى ابعدتهم لسنوات عن طرح اي البوم غنائي جديد . وابرز هؤلاء النجوم…

شارك الخبر مع أصدقائك

غاب الكثير من نجوم الغناء عن الساحة الفنية لسنوات بعدم طرح البومات غنائية جديدة ، وذلك بسبب الظروف الانتاجية في سوق الغناء وانشغال هؤلاء النجوم بنشاطات فنية اخرى ابعدتهم لسنوات عن طرح اي البوم غنائي جديد .

وابرز هؤلاء النجوم الذين قرروا العودة بالبوم جديد الفترة القادمة مصطفى قمر وهشام عباس وهيثم شاكر ايضا ، حيث يقوم كل منهم حاليا بوضع اللمسات النهائية على البوماتهم الغنائية الجديدة لطرحها تزامنا مع عيد الاضحى القادم .

مدين : الجمهور وفي ومهما غاب المطرب قد يحقق نجاحا

يقول الملحن مدين ان سوق الغناء يعيش حالة من الانتعاشة الفنية منذ فترة وجيزة ، حيث تم طرح حوالي 13 البوم غنائي جديد الفترة السابقة لنجوم كثيرين منهم تامر حسني ومحمد حماقي واصالة وانغام وتامر عاشور ورامي جمال وشيرين عبد الوهاب .

واضاف للمال ان الطريق اصبح مفتوحا لطرح البومات غنائية جديدة لنجوم اخرين منهم مصطفى قمر وهيثم شاكر وهشام عباس ومحمد محي وبرغم غيابهم لفترة طويلة وعدم طرح البومات غنائية جديدة الا انهم كانوا يعملون على هذه الالبومات منذ فترة طويلة في تسجيل اغنيات جديدة بالاستودويهات .

وتابع ان ظروف السوق والحالة العامة بمصر لم تكن مواتية بصورة جيدة لطرح اي البوم غنائي او عمل فني منذ فترة لكن بمجرد استقرار السوق وتغير المود العام اصبح هناك املا كبير في تغير الاوضاع في الحياة الفنية وعودة الالبومات لسوق الغناء بقوة الايام هذه الفترة .

وعن استقبال الجمهور لالبومات مصطفى قمر وهيثم شاكر وهشام عباس الفترة القادمة لغيابهم عن الاضواء في الحياة الفنية نوعا ما بسبب عدم طرح البومات جديدة ، قال مدين ان الجمهور المصري اثبت وفاؤه للكثير من المطربين السنين الماضية حتى لو غابوا لفترة طويلة لكن لو عاد نجم باغنية مميزة سيستقبلها بحفاوة كبيرة وتحقق نجاحا كبيرا مثل النجمة لطيفة حينما غابت لفترة طويلة وعادت بالبوم جديد حقق نجاحا كبيرا وغيرها .

مجد القاسم : عودة جيل التسعينات شيئا مميزا ومفرحا لي

ويرى النجم السوري مجد القاسم ان عودة نجوم جيل التسعينات مثل مصطفى قمر وهشام عباس ومحمد محي لسوق الغناء بالبومات جديدة شيئا مميزا ومفرحا في نفس الوقت بالنسبة له .

واضاف ان اهم شئ ان يكون هؤلاء النجوم استفادوا جيدا من فترة غيابهم الطويلة عن الساحة الغنائية ، ووصلوا لتوليفة مميزة من الاغنيات واشكال الموسيقى المتطورة لان الجمهور مل كثيرا من الحالة السائدة في سوق الغناء حاليا .

وتابع القاسم قائلا ان الجمهور بالطبع سيستقبل هؤلاء النجوم بحفاوة كبيرة لو استطاعوا تقديم البومات غنائية مميزة ومنوعة في الاغنيات والالوان الموسيقية .

يحى الموجي : المود العام للجمهور ليس جيدا لاستقبال البومات غنائية

ويقول الموزع الموسيقي يحى الموجي ان غياب هؤلاء النجوم لفترة طويلة عن الساحة الغنائية سيكون سلاح ذو حدين بالنسبة لهم ، فقد يؤثر ذلك سلبا عليهم من ناحية استقبال الجمهور لجديدهم الفني او قد يكون ذلك عاملا مؤثرا في وحشة الجمهور لاعمالهم الفنية الجديدة .

ويضيف ان توقيت طرح البومات هؤلاء النجوم للاسف قد لاتكون جيدة بسبب المود العام للجمهور ليس جيدا الفترة الحالية وقد يؤثر ذلك المناخ ايضا على نجاح البومات هؤلاء النجوم لو تم طرحها الفترة القادمة في السوق .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »