تأميـــن

«عناية» للرعاية الطبية تستهدف 290 مليون جنيه نهاية العام المقبل

الشركة تتعامل مع أكثر من 12 شركة تأمين

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة “عناية” للرعاية الطبية، إدارة حصيلة أقساط تأمينية بقيمة 290 مليون جنيه نهاية العام المقبل، لصالح شركات التأمين المتعاقدة معها، وذلك على خلفية خطتها لرفع عدد عملاء الشركة المتعامل معهم إلى 150 ألف عميل بدلآ من 120 ألف حاليآ تخدمهم من خلال 400 مؤسسة اقتصادية عبر 1500 مقدم خدمة بجميع أنحاء الجمهورية .

وقال فتحي إن شركته تتعامل مع أكثر من 12 شركة تأمين أبرزها “مصرللتأمين” و”مصر لتأمينات الحياة” و”الدلتا لتأمينات الحياة” و”مصر تكافل” و”بيت التأمين المصري السعودي” و”طوكيو مارين جينرال” و”رويال “.

ومن المعروف أن شركات الرعاية الطبية التى تعمل بنظام إدارة الطرف الثالث فى العملية التأمينية والمعروفة بالـ”TPA” تقوم بإدارة ملف القطاع الطبى لدى شركات التأمين التى تتعامل معها مقابل أتعاب وذلك لأن تكلفة الاستعانة بشركة إدارة تكون أقل، وتغني وحدات التأمين عن تأسيس شبكة طبية وتعيين كوادر بالإضافة إلى امتلاكها أنظمة تكنولوجية “IT” متطورة تيسر التعامل بصورة كبيرة مع عملاء شركات التأمين وتخفض إلى حد كبير من مستوى الخسائر وتصل إلى حد تحقيق أرباح.

وأضاف أن شركته تستهدف تحقيق 250 مليون جنيه أقساط مدارة لصالح شركات التأمين بنهاية العام الجارى مع الحفاظ على مستوى سداد التعويضات والتي تتراوح مابين 18-20 مليون جنيه شهريآ لمقدمى الخدمات الطبية على مستوى الجمهورية.

وأكد العضو المنتدب لـ”عناية” أن الشركة تطورت فى السنوات الأخيرة من مجرد إدارة برامج مختلفة للعلاج الطبى، إلى تصميم برامج العلاج الطبى وتنمية وتطوير الرقابة على شبكة مقدمى الخدمة الطبية والموافقة المسبقة على المطالبات والتقارير الإدارية والتى تشمل أنواع مختلفة ومتعددة من التقارير التى تبين الاستهلاكات ومعدلاتها ومستوى أداء الخدمات التى يؤديها مقدمى الخدمة الطبية.


واختتم بالتأكيد على أنه لا يسعى لزيادة الجهات المقدمة لخدمات الرعاية الصحية لكونها كافية على حد وصفه لكنه يسعى إلى رفع التعاقدات مع الأطباء بالمحافظات، مشيرآ إلى أنه وضع اشتراطات جديدة فى اختياره لهم، منها أن يكونوا من حملة الدكتواره .

شارك الخبر مع أصدقائك