Loading...

«عمومية المصرية للاتصالات» تعتمد تبرعات بقيمة 125 مليون جنيه حتى نهاية ديسمبر المقبل

اعتمدت عمومية المصرية للاتصالات تبرعات بقيمة 125 مليون جنيه حتى نهاية ديسمبر المقبل

«عمومية المصرية للاتصالات» تعتمد تبرعات بقيمة 125 مليون جنيه حتى نهاية ديسمبر المقبل
محمود جمال

محمود جمال

3:36 م, الأربعاء, 27 مارس 19

اعتمدت الجمعية العامة للمصرية للاتصالات، اليوم الأربعاء، التبرعات التى تمت لعام 2018، بإجمالى مبلغ 73.4 مليون جنيه، والترخيص لمجلس الإدارة بالتبرع فى حدود مبلغ 125 مليون جنيه، عن الفترة من يناير 2019 حتى 31 ديسمبر لذات العام، وحتى موعد انعقاد الجمعية العامة لاعتماد القوائم المالية المنتهية فى 31 ديسمبر لعام 2019، للصرف منه على التبرعات الخاصة بالمبادرات المختلفة للمسئولية المجتمعية.

كما قررت أيضا بأغلبية الأصوات، الموافقة على تعيين أعضاء مجلس الإدارة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات قادمة، تنتهى بانتهاء أعمال الجمعية العامة التى تعقد للنظر فى الميزانية وحساب الأرباح والخسائر من السنة المالية، التى يقع فيها نهاية مدة العضوية، وذلك من 11 عضوا وفقا لنص المادة 21 من النظام الأساسى للشركة.

وعين مجلس الإدارة 3 أعضاء مستقلين وهم أحمد محمد جمال أبو على، لبنى محمد هلال عبدالقادر خليل، محمد سعيد محمد سلطان، وهم من الذين يتوافر فيهم الشروط الواردة فى المادة 21 من النظام الأساسى.

كما تم تعيين عضو ممثل للعاملين بالشركة تم ترشيحه من قبل النقابة العامة للعاملين بالاتصالات من ضمن العاملين بالشركة وهو إبراهيم توفيق حسن هيكل، بالإضافة إلى 7 أعضاء يصدر باختيارهم قرار من رئيس مجلس الوزراء بناء على اقتراح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهم الدكتور ماجد عثمان، المهندس عادل حامد جاد الله، اللواء طارق عبد الله الظاهر، محمد كمال الدين بركات، محمد حسن شمروخ، الدكتور حسين يسرى جمال الدين، المهندس حسام عبد اللاه الجمل.

واعتمدت الجمعية، تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة المصرية للاتصالات خلال السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر للعام الماضى.