Loading...

عمر الشناوي: أستكمل «الهجام».. وسعيد بردود الأفعال على «كلبش 3»

قال "الشناوي" في تصريحات لـ«المال»، إن دوره في كلبش 3 حصد أصداء إيجابية كثيرة الأيام الماضية

عمر الشناوي: أستكمل «الهجام».. وسعيد بردود الأفعال على «كلبش 3»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:55 ص, الأثنين, 3 يونيو 19

شارك الفنان الشاب عمر الشناوي في بطولة مسلسل كلبش 3 في شهر رمضان، حيث قدم في الجزأين السابقين لكلبش شخصية الضابط حسام الذي يقف بجانب سليم الأنصاري في عمله وحياته، وكل المواقف التي يتعرض لها، بعد أن تزوج أخته وماتت في حادثة في بداية أحداث الجزء الثاني.

من ناحيته، قال “الشناوي” في تصريحات لـ«المال»، إن دوره في كلبش 3 حصد أصداء إيجابية كثيرة الأيام الماضية، رغم أن شخصية حسام تنتهي في حلقة معينة من المسلسل بعد أن تم قتله من أحد الإرهابيين أثناء مقاومته والدفاع عن الناس الأبرياء الذين كان يحاول الارهابي قتلهم بعبوة ناسفة في احدى حلقات المسلسل .

واضاف ان مسلسل كلبش 3 يعتبره وش السعد عليه ، حيث عرفه الجمهور في الشارع المصري بشخصية حسام او الضابط حسام كما ينادونه حاليا ، لافتا ان العمل مع النجم امير كرارة كان مميزا للغاية .

واشار الى انه يقوم حاليا بتصوير مشاهده في فيلم الهجام الذي يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين منهم منة جلال واحمد عبد الله محمود وسيتم عرضه الفترة القادمة للجمهور .

ولفت الشناوي ايضا الى انه يقوم بتصوير مشاهده في الفيلم الذي يحمل طابع الاكشن في اماكن متفرقة في القاهرة ويستكمل التصوير بعد انقضاء اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:55 ص, الأثنين, 3 يونيو 19