اقتصاد وأسواق

«عمر أفندي» تبدأ بيع «كولونيا 555» في فروعها

من المنتظر الحصول على كميات أكبر غدًا

شارك الخبر مع أصدقائك

قال اللواء أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة شركة «عمر أفندي» المالكة لأكثر من 70 سلسلة ومتجرًا لبيع الأدوات المنزلية إنها حصلت اليوم على كمية من كولونيا 555 والكحول لبيعهما بالفروع التابعة لها، ومن المنتظر الحصول على كميات أكبر غدًا، بعد ارتفاع الطلب عليها لمواجهة فيروس كورونا.

تواصل مع “القابضة الغذائية”

وأضاف لـ”المال” أنه على تواصل مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية التى تتبعها شركة السكر والصناعات التكاملية المنتجة لكولونيا 555 والشبراويشي وسيتم توفير احتياجات المستهلكين.

وتستهدف “عمر أفندي “، التحول للربحية لأول مرة خلال العام المالي المقبل 2019-2020، وتحقيق صافي ربح يصل إلى 7 ملايين جنيه، من خلال خطة شاملة لتعظيم الموارد والتوسع فى الشراكة مع القطاع الخاص، سواء بشكل جزئي أو كلي، بحسب رئيس الشركة في تصريحات سابقة قبل تداعيات فيروس كورونا.

وكانت ” المال ” لها سبق الانفراد باجراء أول حوار صحفي مع مدير مصنع العطور التابعة لشركة السكر والصناعات التكاملية وكذلك بالكشف عن الكميات التى ستطرحها الشركة في المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة، وتكشف اليوم عن طرحها في سلاسل محلات عمر أفندي .

وقال الكيميائي خالد درديري مدير مصنع العطور، إن المصنع لديه القدرة على تغطية كل احتياجات جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لاستخدامها في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد عبد الرحيم رئيس شركة السكر إنه تم طرحه 30 ألف عبوة من الكولونيا بسعر 38 جنيها للعبوة، و4 ملايين لتر من الكحول.

حوار مدير المصنع

مدير مصنع «كولونيا 555» فى حوار للمال: الكميات المنتجة تكفى مصر بالكامل

تصريحات رئيس الشركة

رئيس الشركة المنتجة لـ «المال»: ضخ 30 ألف عبوة «555 والشبراويشي» و4 ملايين لتر كحول

الفترة الماضية شهدت أيضًا إعلان عدد من الجهات طرح مطهرات وكحول لمحاربة كورونا وكان من بينهم شركة مصر للبترول التى قالت أن المطهرات ستكون متوافرة في الفروع الرئيسية.

مصر للبترول : مطهرات «كورونا» متوافرة بالمنفذ الرئيسى للشركة في وسط البلد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »