لايف

عمرو زكي وخالد بيبو وجمال حمزة ممنوعون من التمثيل

  كتب ــ أحمد يوسف:   بعد أسبوعين من بدء تصوير فيلم »الزمهلاوية« وقعت أزمة بين المنتج يحيي شنب والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بسبب رفض النقيب منح نجوم الكرة، عمرو زكي وخالد بيبو وجمال حمزة الترخيص اللازم لأداء دورهم…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
كتب ــ أحمد يوسف:
 
بعد أسبوعين من بدء تصوير فيلم »الزمهلاوية« وقعت أزمة بين المنتج يحيي شنب والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بسبب رفض النقيب منح نجوم الكرة، عمرو زكي وخالد بيبو وجمال حمزة الترخيص اللازم لأداء دورهم في الفيلم.
 
اعتبر الدكتور أشرف زكي منح لاعبي الكرة المشاركين في الفيلم تصاريح من النقابة تساهلاً كبيراً، وقال إنه لا يهدف إلي شيء من هذه الإجراءات إلا حماية المهنة من الدخلاء، وإعطاء فرصة للفنانين الجادين لممارسة عملهم.
 
ورفض مخرج ومؤلف الفيلم أشرف فايق التعليق علي قرار أشرف زكي خوفاً من تعقد الأمر وتوقف التصوير.. وقال إن النقيب سوف يتفهم الأمر، خاصة أن الوجوه الجديدة تجمع بين الدراسة والموهبة.
 
يذكر أن هناك أزمة تعرض لها الفيلم قبل بدء التصوير، وهي اعتذار لاعب المنتخب الوطني محمد زيدان وتخلفه عن الموعد المحدد لتصوير دوره، الأمر الذي اضطر المنتج إلي رفع دعوي قضائية ضده ومطالبته بتعويض كبير.
 
يشارك في بطولة الفيلم صلاح عبدالله وعزت أبو عوف وأحمد عزمي، تدور أحداثه حول المنافسة بين أسرتين إحداهما أهلاوية والأخري زملكاوية، وتجمع بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

شارك الخبر مع أصدقائك