بورصة وشركات

“عمران” يؤكد عدم رغبته فى الاستمرار فى منصبه

أ ش أ: أكد رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران عدم رغبته في الاستمرار في منصبه بعد 30 يونيو المقبل، وهو تاريخ انتهاء قرار تعيينه الصادر في سبتمبر 2011.    محمد عمران وقال عمران فى اتصال هاتفي مع وكالة أنباء…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

أكد رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران عدم رغبته في الاستمرار في منصبه بعد 30 يونيو المقبل، وهو تاريخ انتهاء قرار تعيينه الصادر في سبتمبر 2011.

 
 محمد عمران

وقال عمران فى اتصال هاتفي مع وكالة أنباء الشرق الاوسط إنه لم يعلن أنه استقال من منصبه، كما ادعت بعض المواقع الالكترونية اليوم، وذلك حتى لا يساء فهم موقفه بما يؤثر سلبا على السوق، وأن الامر يتمثل في رغبته بعدم التجديد له بعد انتهاء فترته الحالية.

وأكد أن أرسل رغبته فى عدم التجديد “كتابيا” إلى مجلس الوزراء ووزير الاستثمار، وهذا هو موقفه الحقيقي، مشيرا إلى أن ما نشر فى بعض وسائل الاعلام من تصريحات متناقضة لا أساس لها من الصحة وأن موقفه النهائي تتمثل فى الرغبة بعدم التجديد لمدة أخرى.

وكان رئيس البورصة قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم للاعلان عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة البورصة بأنه سيعود إلى العمل الاكاديمي بالجامعة، نافيا نيته العمل فى مجال بنوك الاستثمار أو السمسرة فى الاوراق المالية.
 



شارك الخبر مع أصدقائك