اقتصاد وأسواق

عمال مجمع «الألومنيوم » يهددون باعتصام مفتوح بسبب انقطاع الكهرباء

كتب - عادل البهنساوى :   قالت شركة مصر للألومنيوم، إن خسائرها بلغت نحو 96 مليون جنيه بسبب الانقطاع المتكرر فى التيار الكهربائى بشكل مستمر عن المصنع، نتيجة قيام وزارة الكهرباء بإجراء عمليات تخفيض احمال منتظمة . وأشار المهندس رجب…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – عادل البهنساوى :
 

قالت شركة مصر للألومنيوم، إن خسائرها بلغت نحو 96 مليون جنيه بسبب الانقطاع المتكرر فى التيار الكهربائى بشكل مستمر عن المصنع، نتيجة قيام وزارة الكهرباء بإجراء عمليات تخفيض احمال منتظمة .


وأشار المهندس رجب كمال علام، رئيس قطاع الشبكات والتحكم بالشركة لـ «المال » ، أمس، إلى أن تخفيض الأحمال تجاوز ساعات الذروة إلى النهار، ليمتد من الواحدة ظهراً لأكثر من 8 ساعات يومياً .

ولفت علام إلى أن انهيار المصنع بات أمراً وشيكاً فى ظل استمرار الانقطاعات بشكل منظم، مؤكداً أن الشركة تدفع شهرياً نحو 130 مليون جنيه مقابل فاتورة الكهرباء .

وأوضح علام أنه ارسل استغاثات إلى جميع المسئولين بالدولة بداية من رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء ووزير الكهرباء وصولاً إلى رئيس   الشركة القابضة المعدنية، وهدد العاملون بالشركة بالدخول فى اعتصام مفتوح مع أسرهم اعتباراً من السبت المقبل احتجاجاً على استمرار أزمة الكهرباء بالمصنع .

شارك الخبر مع أصدقائك