عقـــارات

«عمار» تطلق أولى مشروعاتها «بيانكو» باستثمارات 500 مليون جنيه

بأسوان الجديدة.. وتستهدف السوق الأفريقية

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت عبير عصام رئيس مجلس ادارة شركة عمار للاستثمار العقاري، عن موافقة هيئة المجتمعات العمرانية، بتخصيص قطعة أرض على مساحة 25 فدانا بمدينة أسوان الجديدة، لتنفيذ أول كومباوند «سكنى – تجاري» بمشروع «بيانكو».

أضافت لـ«المال»، أن حجم الاستثمارات الخاصة بالمشروع تصل إلى 500 مليون جنيه، لافتة إلى أنه مخطط أن يتم تنفيذه على 3 مراحل ويصبح مشروع متكامل الخدمات بأسوان الجديدة.

أشارت إلى أن المرحلة الأولى من المشروع سيتم تنفيذ وحدات سكنية، بينما المرحلة الثانية تكون لتنفيذ الفيلات، أما المرحلة الثالثة لتنفيذ مول تجارى وعدد من الوحدات التجارية.

أفادت أن الشركة تستهدف تسويق المشروع للقارة الإفريقية، لا سيما مع إعلان مدينة أسوان كعاصمة للشباب الأفريقى ومع تنفيذ بعض المشروعات الأفريقية التى ستحظى بها أسوان، وبالتالى يتم التخطيط للاستفادة من التواجد الأفريقى بأسوان لتسويق المشروع.

أضافت أنه سيتم الطرح بسعر بين 7000 إلى 8000 جنيه للمتر بالنسبة للفيلات، وبسعر 5000 جنيه للمتر بالنسبة للوحدات السكنية، لافتة إلى أن الفيلات سعرها بين 3 و4 ملايين جنيه، بتقسيط على 4 أو 5 أعوام.

لفتت إلى أنه ضرورى خلق آليات جديدة لترويج العقار المصرى وتسويقه، ما يجعل المطورون فى حالة خلق أفكار جديدة، ومنتجات تعمل على إنعاش السوق العقارية.

أوضحت أن المطور العقارى لا يزال يخشى الدخول فى مشروعات بمدن الصعيد، نظرا لطبيعة العميل بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »