عقـــارات

«عمار» العقارية تستثمر 600 مليون جنيه لإنشاء منتجع «بيجوتا» فى الغردقة

تطرحه فى أكتوبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية، إن شركتها تعتزم تنفيذ مشروع جديد بالغردقة عبارة عن مشروع فندقى «منتجع بيجوتا» والذى يبعد 500 متر عن مدينة الجونة على مساحة 15 فدان بإجمالى تكلفة 600 مليون جنيه.

وأوضحت عصام فى تصريحات خاصة لـ المال أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تتوزع بواقع 400 مليون جنيه للإنشاءات و200 مليون جنيه قيمة الأرض.

وأضافت أن المشروع سيتم طرحه للبيع خلال أكتوبر المقبل، لافتة أنه تمت الموافقة على تخصيص الأرض والبدء فى وضع التصميمات الخاصة بالمشروع.

اقرأ أيضا  «الإسكان»: استثمارات 3 مليارات جنيه في مشروعات مدينة غرب قنا الجديدة
عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية

وأشارت، إلى أن المشروع عبارة عن منتجع سياحى يتضمن 660 وحدة فندقية بمساحات متنوعة تبدأ من 50 متراً وحتى فيلات على البحر، بالإضافة إلى فندق لافتة أنه لا يزال هناك تفاوض لإدارة الفندق.

وأوضحت عصام، أنه من المتوقع أن يتم تنفيذ المشروع بالكامل خلال 3 سنوات حتى 2023، مشيرة إلى أن المشروع تم تخطيطه على 3 مراحل وفى كل مرحلة سيتم تشغيله جزئيا.

اقرأ أيضا  «الإعادة العالمية» تفرض قيودا على تغطية الأوبئة فى مصر

وأفادت رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية، أنه كان من المقرر البدء فى الأعمال الإنشائية مع بداية 2020 ولكن جائحة فيروس كورونا أرجأت التنفيذ، لافتة إلى أنه سيتم استغلال العودة الجزئية للأعمال بالإجراءات الاحترازية لاستكمال المشروع وتعويض ما فات خلال الفترة الماضية التى تعطلت فيها الأعمال بسبب هذه الجائحة.

عبير عصام: نستهدف جذب شريحة من العاملين بالخارج

ولفتت عصام، إلى أن خاطبت ضمن الخطة التسويقية لمشروعها اتحاد المصريين العاملين بالخارج لطرح المشروع عليهم لاستهداف شريحة من العاملين بالخارج، موضحة أنه يتم استهداف الجنسيات الأخرى أيضا إلى جانب العاملين بالخارج.

اقرأ أيضا  «عقار ماب» : الطلب على شراء العقارات يتراجع بنسبة 9% نهاية 2020

ونشرت المال سابقاً ان شركة عمار العقارية تعمل فى السوق منذ 20 عاماً فى مدينة السادس من اكتوبر وبدأت مشروعاتها السكنية الكبرى  بتنفيذ وحدات ضمن  الاسكان قومى  ثم توجهت للاستثمارى، وتملك حالياً مشروعات فى مناطق التوسعات الشمالية بأكتوبر.

خالد الأسمر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »