عقـــارات

«عمائر» تتفاوض على شراء 5 أفدنة لإقامة «كومباوند» للإسكان المتوسط

كتبت - رضوى عبدالرازق :   تتفاوض شركة عمائر العقارية على قطعة أرض بمساحة 5 أفدنة بمدينة نصر لإقامة كومباوند سكنى متكامل الخدمات، على غرار مشروع عمائر مدينة نصر بتكلفة استثمارية مبدئية 500 مليون جنيه .   قال أنس لاشين،…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – رضوى عبدالرازق :

 

تتفاوض شركة عمائر العقارية على قطعة أرض بمساحة 5 أفدنة بمدينة نصر لإقامة كومباوند سكنى متكامل الخدمات، على غرار مشروع عمائر مدينة نصر بتكلفة استثمارية مبدئية 500 مليون جنيه .

 

قال أنس لاشين، المدير العام للشركة، إنه يجرى التخطيط للتوسع فى إقامة المزيد من المشروعات السكنية لخدمة متوسطى الدخول باعتبارهم الشريحة الأكثر طلباً على الوحدات السكنية حالياً، فضلاً عن رغبة الشركة فى استغلال نجاحها فى تسويق وحدات مشروع عمائر مدينة نصر .

 

وتوقع لاشين أن يضم المشروع ما يزيد على 1660 وحدة سكنية تماثل عدد وحدات مشروع عمائر مدينة نصر بمساحات تتراوح بين 88 و 115 و 132 متراً، لافتاً إلى اعتزام الشركة البدء فى إقامة المشروع عقب استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية والانتهاء من تسويق وحدات المشروع .

 

ويضم مشروع «عمائر مدينة نصر » 1660 وحدة سكنية على مساحة 21 ألف متر بأسعار تبدأ من 2000 جنيه للمتر، إضافة إلى 250 وحدة تجارية لم يتم تسويقها إلى الآن، وكانت الشركة قد حصلت على أرض المشروع من محافظة القاهرة مقابل 84 مليون جنيه، ويعد أول مشروعات الشركة العقارية كما تخطط «عمائر » لاستغلال 21 ألف متر أخرى بمدينة نصر كامتداد لمشروع «عمائر » بتكلفة إنشائية 450 مليون جنيه، حصلت الشركة عليها فى المزايدة المطروحة من محافظة القاهرة بالتقسيط، لفترة سداد تمتد إلى 10 سنوات وفقاً لفوائد البنك المركزى .

 

تأسست شركة عمائر العقارية عام 2007 وهى إحدى شركات عمائر التى تضم عمائر التجارية لاستيراد لوازم مواد البناء، وعمائر للتنمية السياحية .

 

شارك الخبر مع أصدقائك