رياضة

علي يقود الزمالك للهروب من كمين نجوم المستقبل

علي المصري:

قاد أحمد علي مهاجم الزمالك، فريقه للهروب من للفوز علي فريق نجوم المستقبل بهدفين لهدف، في افتتاح لقاءات دور الـ 32 لكأس مصر .

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري:

قاد أحمد علي مهاجم الزمالك، فريقه للهروب من للفوز علي فريق نجوم المستقبل بهدفين لهدف، في افتتاح لقاءات دور الـ 32 لكأس مصر .

تقدم محمد همام لنجوم المستقبل في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، وأدرك  أحمد علي التعادل في الدقيقة 59، قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وسيطر الزمالك علي مجريات الشوط الأول من اللقاء، وأضاع عمر جابر انفراداً صريحاً بالمرمي، ومرر يوسف أوباما تمريرة سحرية لباسم مرسي الذي سدد الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر لحارس نجوم المستقبل، قبل أن يسدد نفس اللاعب كرة أخري تعلو العارضة بقليل.

في المقابل، حاول فريق نجوم المستقبل تضييق المساحات علي لاعبي الزمالك، ووصل لاعبوه لمرمي أحمد الشناوي مرتين، الأولي بتسديدة من أمسكها الحارس بسهوله، وكرة أخري مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، بدأ نجوم المستقبل ضاغطاً بغية مباغتة الزمالك وتحقيق المفاجأة، وبالفعل مرر إسلام الفأر تمريرة سحرية لمحمد همام الذي سدد كرة قوية علي يسار أحمد الشناوي لتعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 53.

وبعد الهدف حاول الزمالك أدراك التعادل، وضغط بقوة علي مرمي نجوم المستقبل وأضاع عمر جابر فرصتين مؤكدتين، وتصدي محمد مختار حارس نجوم المستقبل لتسديدة أحمد علي.

وأنقذ أحمد الشناوي فريقه من زيادة النتيجة، بعدما خرج من مرماه ليبعد الكرة من امام مهاجم نجوم المستقبل، وتعادل أحمد علي للزمالك في الدقيقة 59، بعدما تابع تسديدة باسم مرسي بيضعها برأسه في المرمي.

وشدد الزمالك هجومه لتحقيق الفوز، وأضاع باسم مرسي وأحمد علي عدة فرص محققه لإحراز الهدف الثاني، الا أن جاءت الدقيقة 87 لتعلن عن الهدف الثاني للزمالك، بعدما أرتقي أحمد علي لعرضية باسم مرسي ووضعها برأسه علي يمين حارس المرمي.

وتمر الدقائق المتبقيه في محاولة من نجوم المستقبل لإدراك التعادل، ومحاولة من لاعبي الزمالك لإضاعه الوقت المتبقي، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين لهدف، وصعوده لدور الستة عشر من كأس مصر.

 

شارك الخبر مع أصدقائك