علي مسئولية إبراهيم فايق .. إقالة التوأم من تدريب بيراميدز

علي المصري قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، إقالة التؤام حسن، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بناديه، عقب التعادل مع الزمالك، بثلاثة أهداف لكل فريق، مساء أمس الخميس، في المباراة التي احضتنها ملعب بتروسبورت. وقال الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامجه "نمبر

علي مسئولية إبراهيم فايق .. إقالة التوأم من تدريب بيراميدز
جريدة المال

المال - خاص

2:31 ص, الجمعة, 25 يناير 19

علي المصري

قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، إقالة التؤام حسن، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بناديه، عقب التعادل مع الزمالك، بثلاثة أهداف لكل فريق، مساء أمس الخميس، في المباراة التي احضتنها ملعب بتروسبورت.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامجه “نمبر وان”، الذي يذاعةعلي فضائية النهار، أن آل الشيخ قرر إقالة التؤام، عقب التعادل مع الزمالك، الذي خاض أخر 20 دقيقة من اللقاء، بعشرة لاعبين، عقب طرد عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك.

وأكد فايق أن تركي أتخذ القرار بعدما تواصل مع حسام البدري، رئيس النادي، وأنه تم إرسال ما يفيد بإقالة التؤام من تدريب بيراميدز، علي الجروب الخاص باللاعبين علي ال”واتس أب”، ولم يتحدد من سيقود الفريق في الفترة المقبلة.

وشن آل الشيخ، هجوما حادا علي حسام حسن، المدير الفني للفريق، وتؤامه إبراهيم حسن، مدير الكرة، في مداخلة هاتفيه عقب اللقاء، مؤكدا أن الفريق يؤدي بروح عالية ولكن بدون فنيات، مؤكدا أنه سيعقد جلسة مع التؤام، للحديث عن نزيف النقاط الذي يمر به الفريق.

ونفي مالك بيراميدز، أن يكون حسام البدري، هو المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا أنه سيستمر في رئاسة النادي، وسيكون هناك مدير فني أخر ليقود الفريق، ولم يحدد آل الشيخ، جنسية المدرب الجديد، وهل سيكون مصري أم اجنبي.

جريدة المال

المال - خاص

2:31 ص, الجمعة, 25 يناير 19