استثمار

علي سلامة نائباً‮ ‬لرئيس مجموعة‮ »‬ألكان‮« ‬للشئون المالية

المال - خاص قررت مجموعة »ألكان القابضة« تعيين المحاسب علي سلامة في منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للشئون المالية، وهو المنصب الذي كان يشغله سلامة في الشركة المصرية للاتصالات. قال علي سلامة في تصريحات خاصة لـ»المال« إنه بدأ في ترتيب…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

قررت مجموعة »ألكان القابضة« تعيين المحاسب علي سلامة في منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للشئون المالية، وهو المنصب الذي كان يشغله سلامة في الشركة المصرية للاتصالات.

قال علي سلامة في تصريحات خاصة لـ»المال« إنه بدأ في ترتيب المجموعة من الداخل والمساعدة علي خطط التوسع المقبلة، خاصة في مشروعات الشركة في البلدان الافريقية التي تمتلك فيها »ألكان« 16 مكتباً.

واستبعد »سلامة« الربط بين دخوله »ألكان« من أجل الإعداد لطرح أولي للمجموعة في البورصة علماً بأنه كان مهندس صفقة طرح %20 من أسهم »المصرية للاتصالات« في البورصة في ديسمبر عام 2005.

تتكون »ألكان« القابضة من عدد من الشركات في مجالات متعددة منها »ألكان سي آي تي«، التي تعمل في مجالات الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهي نتاج اندماج 3 شركات هي: »ألكان للاتصالات« و»ألكان للشبكات« وشركة »إيزري مصر«، وتمتلك »ألكان سي آي تي« 12 مكتباً تمثيلياً في العديد من الدول، منها السعودية والامارات وليبيا والجزائر والنيجر وكينيا، بالاضافة الي الشركة القابضة للغزل والنسيج والقطن، والشركة المصرية العالمية للاستثمار، التي تعمل في مجالات توزيع السيارات، وتقديم خدمات ما بعد البيع وتوريدات المحركات البحرية، بالاضافة الي شركة الاستثمارات العقارية، التي تساهم في عدد من المشروعات السياحية والعقارية، منها الحي المالي بالمقطم، بالاضافة إلي شركات عاملة في مجال الطيران الخاص وشركات خارج مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك