رياضة

على خطى ليل.. هازارد يسعى لتوديع تشيلسي بطريقة مثالية

مشجعو تشيلسي كانوا يأملون في الإبقاء على نجمهم لسنة إضافية، ولكن الآن الأمل انطفأ، خاصًة بعد أن أعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية أن هازارد سيكون لاعبًا لفريق ريال مدريد بداية من الموسم المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

لم يكن يومًا من السهل قول وداعًا، ولكن هذا لا ينطبق على البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حينما تم حسم صفقة انتقاله إلى البلوز، قام الجناح البلجيكي بتوديع ملعب ليل ومشجعيه في فرنسا بتسجيل هاتريك في مرمى نانسي لورين، يوم 20 مايو 2012.

بعد سبع سنوات، إدين هازارد نجح في ما هو أفضل من ذلك حيث ودع ستامفورد بريدج بإرسال تشيلسي إلى نهائي اليوروباليج وتسجيله ضربة الجزاء الحاسمة في نصف النهائي ضد فرانكفورت.

في تلك اللحظة، مشجعو تشيلسي كانوا يأملون في الإبقاء على نجمهم لسنة إضافية، ولكن الآن الأمل انطفأ، خاصًة بعد أن أعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية أن هازارد سيكون لاعبًا لفريق ريال مدريد بداية من الموسم المقبل مقابل حوالي 100 مليون يورو.

انتقال هازارد إلى ريال مدريد يعتبر أمرًا جيدًا بالنسبة للفريق العاصمي ومشجعيه، ولكن بدرجة أقل بالنسبة للفرق الأخرى، لأن ريال زيدان يفوز كثيرًا، لذلك الأمر سيكون معقدًا بعض الشيء بالنسبة لهم.

ولا شك في أن وجود زيدان على الدكة أحد أسباب تفضيل هازارد لمدريد، حيث أعلن الفرنسي في وقت سابق أن هازارد يُعد لاعبا خياليا إلى درجة أن زيدان أراد التوقيع معه منذ الصيف الماضي، تزامنًا مع رحيل كريستيانو رونالدو.

الأمر أيضًا جيدًا بالنسبة للبلجيكي هازارد، حيث إن ريال مدريد وملعب سانتياجو برنابيو سيكون حديقة إدين هازارد الجديدة خلال الفترة المقبلة، لا سيما أنه سيكون النجم الأول الفترة المقبلة التي يسعى ريال مدريد وزين الدين زيدان للاعتماد عليها في عودة الفريق إلى طريق البطولات بعد موسم كارثي في كافة المسابقات.

والآن سيتعين على ريال مدريد الانتظار حتى نهاية مايو الجاري، من أجل التوقيع رسميًا مع البلجيكي، بعد أن يخوض الأخير اللقاء النهائي في الدوري الأوروبي مع تشيلسي أمام أرسنال في 26 مايو، على أمل أن يحمل البلجيكي لقبًا أخيرًا مع البلوز، ليكون وداعًا مثاليًا كما هو معتاد عليه طوال مشواره.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »