بورصة وشركات

علاء مبارك: لو أنت على حق وضميرك مرتاح وإيمانك قوي تستطيع مواجهة أي شيء

دعائي الآن أن يشفى المولى عز وجل والدى، ويقوم لنا بالسلامة ويرجع بيته.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال علاء مبارك، نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك: “تعلمت والحمد لله إنك لو على حق، وضميرك مرتاح، ونيتك التي لا يعلمها الا الله سليمة، وإيمانك قوي تستطيع أن تواجه وتتحمل أي شيء مهما كان”.

وتابع علاء مبارك، في تدوينه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية: “هذا هو الحال والحمد والشكر لله، ودعائي الآن أن يشفي المولى عز وجل والدي، ويقوم لنا بالسلامة ويرجع بيته”.

  

كانت محكمة الجنايات بالقاهرة، قد أصدرت صباح اليوم حكمها برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفي عبد التواب ومحمد شريف صبري، بانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم أيمن فتحى حسين، وبراءة علاء مبارك وشقيقه جمال مبارك و7 آخرين فى القضية المعروفة بالتلاعب بالبورصة.

والسبعة المبرؤون هم: أيمن فتحي سليمان، ياسر الملواني، حسن محمد حسنين هيكل، عمرو محمد القاضي، حسين لطفي، وغيابياً للمتهم الرابع أحمد نعيم بدر.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد وجهت إلى جمال مبارك، اشتراكه بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح، والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا.

وذلك عبر الاتفاق فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص، والتي تساهم في شركة الاستثمار المباشر بجزر العذراء البريطانية، والتي تدير أحد صناديق أوف شور.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »