علاء عبدالجواد عضوًا في مجلس إدارة الإتحاد الأردني لشركات التأمين

الرئيس التنفيذي لسوليدرتي: القطاع يعاني من تحديات كثيرة تحتاج لتضافر الجهود وتحويلها الى فرص

علاء عبدالجواد عضوًا في مجلس إدارة الإتحاد الأردني لشركات التأمين
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

9:10 ص, الجمعة, 21 يناير 22

وافق الإتحاد الأردني لشركات التأمين، علي ضم علاء عزيز عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي – الأولي للتأمين، لعضوية مجلس إدارة الكيان التنظيمي.

من جانبه أثني عبد الجواد علي قرار مجلس إدارة الإتحاد الأردني لضمه ضمن أعضاء المجلس، مشيرًا إلي أنه سيسعي بالتعاون مع باقي أعضاء مجلس الإدارة لاستكمال مسيرة الإنجازات في الكيان التنظيمي الذي إنضم لعضوية مجلس إدارته.

أضاف، أنه سيعمل مع مجلس إدارة الإتحاد للإرتقاء بالقطاع ، بالتشارك مع الجميع، مشيراً الى أن القطاع يعاني من تحديات كثيرة تحتاج الى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق والمتابعة المستمرة للخروج منها وتحويلها الى فرص حقيقية.

ومن المعروف أن علاء عبد الجواد، تولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي- الأولي للتأمين، في 2018 خلفا للدكتور علي الوزني.

جريدة المال

ويمتلك عبد الجواد خبرة ممتدة لسنوات، عمل خلالها مديرًا عامًا في سوق التأمين الأردني ضمن مجموعات تأمين اقليمية، ولديه مساهمات مهمة على صعيد صناعة التأمين في الأردن ، ويحمل الشهادة الجامعية العليا في العلوم المالية و حاصل على عدد من الشهادات المهنية المميزة

جدير بالذكر أن الإتحاد الأردني لشركات التأمين ، هو مؤسسة مهنية تضم جميع شركات التأمين العاملة في المملكة وعددها ٢٣ شركة ، ويعمل بجهود حثيثة للارتقاء بصناعة التأمين في المملكة بالتعاون مع بقية شركاء الخدمة ، وإطلاق مشاريع ريادية على مستوى المنطقة في مجال التكنولوجيا واستثمارها في القطاع ، لتحسين مستوى الخدمات التأمينية المقدمة للمتعاملين مع القطاع.