بنـــوك

عقد شراكة بين «كريدي أجريكول» ونادي الصيد بقيمة 140 مليون جنيه

العقد يتضمن إعادة تأجير فرع البنك في النادي، وإطلاق العديد من المشروعات، منها تحويل بطاقة العضوية لكارت مدفوعات ونشر ماكينات نقاط البيع والكيو آر كود في النادي

شارك الخبر مع أصدقائك

وقّع بنك كريدي أجريكول عقد شراكة مع نادي الصيد لمدة 10 سنوات يرعى من خلالها الأنشطة الرياضية بالنادي.

ويتعاون البنك مع النادي في عدة مشروعات، من أهمها تحويل بطاقة عضوية نادي الصيد إلى بطاقة دفع إلكترونية يمكن من خلالها دفع جميع المستحقات داخل النادي وخارجها. وتبلغ قيمة العقد الموقَّع بين كريدي أجريكول ونادي الصيد نحو 140 مليون جنيه تُدفع مقدمًا، لمدة 10 سنوات.

قال وليّ لطفي، نائب العضو المنتدب ببنك كريدي أجريكول ، إن العقد يتضمن إعادة تأجير فرع البنك في النادي، وإطلاق العديد من المشروعات، منها تحويل بطاقة العضوية لكارت مدفوعات ونشر ماكينات نقاط البيع والكيو آر كود في النادي.

بجانب ذلك سيتم إطلاق موقع إلكتروني للنادي وتطبيق يمكن من خلاله حجز الملاعب والمطاعم إلكترونيًّا.

وقال محسن طنطاوي، رئيس نادي الصيد، إن النادي يفخر بالتعاون والشراكة مع نادي الصيد، حيث يوفر كل الخدمات المالية لأعضاء النادي، وتفتح الشراكة الباب لمزيد من التعاون.

وقالت هالة الفص، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك كريدي أجريكول، إن الشراكة ليست جديدة حيث تمتد لنحو 29 عامًا، موضحة أن الشراكة بين البنك والنادي تستهدف تحسين الخدمات المقدمة للأعضاء.

وبحسب قوائم البنك المالية نهاية سبتمبر الماضى، فإن رأس المال المدفوع يسجل 1.243 مليار جنيه، بينما يبلغ إجمالى القاعدة الرأسمالية للبنك 6.623 مليار جنيه.

تشير القوائم المالية إلى أن القروض والتسهيلات سجلت 22.475 مليار جنيه، نهاية سبتمبر، مقابل 20.3 مليار جنيه في ديسمبر 2018، بينما بلغ إجمالى ودائع العملاء بالبنك 41.133 مليار جنيه، أواخر سبتمبر الماضى، مقابل 43.9 مليار جنيه بنهاية ديسمبر من العام الماضى.

وانخفضت استثمارات البنك فى أذون الخزانة، لتسجل 6.6 مليار جنيه نهاية سبتمبر الماضى، مقابل 7.658 مليار جنيه ديسمبر 2018، بينما بلغ صافى ربح الفترة المذكورة أولًا 1.87 مليار جنيه، مقابل 1.67 مليار جنيه فى الفترة المقابلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »