سيــارات

عقب لقاء السيسي.. “جاز” الروسية لصناعة للسيارات تتطلع لامتداد نشاطها لمصر

أوضح رئيس شركة "جاز" الروسية للرئيس عبد الفتاح السيسي نشاط وتاريخ الشركة الناجح في إنتاج السيارات والأوتوبيسات وتصديرها إلى العديد من الأسواق العالمية

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم بمقر إقامة سيادته بمدينة سوتشي، السيد فاديم سوروكين رئيس مجلس إدارة مجموعة “جاز” الروسية لصناعة السيارات.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء تناول التباحث حول سعي مصر لتطوير نشاطها في مجال صناعة السيارات، وما يتضمنه ذلك المجال من آفاق مستقبلية حديثة.

وتطرق إلى ما يتمتع به السوق المصري من عوامل لجذب الاستثمارات الأجنبية، والبنية الأساسية الجديدة والمتطورة، والعمالة الفنية المُدربة.

وأكد الرئيس أن مصر تعد من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع إمكانية النفاذ لأهم الأسواق الخارجية من خلال الاتفاقات التجارية التي ترتبط بها مصر مع العديد من الدول والتكتلات الاقتصادية الإقليمية.

وقال إن تلك عوامل أدت الي جذب اهتمام العديد من كبرى الشركات في العالم للعمل فى مصر.

من جانبه، أوضح رئيس شركة “جاز” نشاط وتاريخ الشركة الناجح في إنتاج السيارات والأوتوبيسات وتصديرها إلى العديد من الأسواق العالمية

وأعرب عن تطلع الشركة لأن يمتد نشاطها إلى مصر.

واستعرض رؤيته لخطط الشركة المستقبلية للتعاون المشترك فيما يتعلق بالنظم الحديثة الخاصة بمجال النقل العام، بما فيها المركبات الكهربائية وتلك التي تعمل بالغاز، وآفاق توطين تلك الصناعة في مصر في ضوء السوق المصري الواعد والعوامل المتنوعة المحفزة لجذب الاستثمارات به.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »