تأميـــن

عقب استقالة أحمد نوح.. ريليان هيرتس مديرًا عامًا لـ«ميدنت» للرعاية الطبية

ميد نت مملوكة بالكامل لشركة ميونخ رى الألمانية لإعادة التأمين

شارك الخبر مع أصدقائك

تقدم أحمد نوح العضو المنتدب لشركة “ميدنت” للرعاية الطبية الذراع الاستثمارية لشركة “ميونخ رى” العالمية باستقالته من الشركة، عقب توليه مسئول الملف الطبى الخاص بالعاملين بشركة فودافون – مصر.

وقال مصدر مسئول وثيق الصلة إن ريليان هيرتس –أسكتلندى الجنسية- تولى منصب مدير عام لـ”ميد نت”  للرعاية الطبية فى الوقت الحالى.

وأضاف أن ميد نت تجرى حاليا مفاوضات مع عدد من الكوارد الكبرى، فى مجال الرعاية لتعيين عضو منتدب جديد بديلا لنوح.

الشركة تعمل بنظام إدارة الرعاية الطبية

وتعمل ميد نت – مصر للرعاية الطبية بنظام الطرف الثالث فى العملية التأمينية والمعروف بالـ “TPA”.

ونظام الطرف الثالث يقوم على ادارة شركة الرعاية الطبية لوثائق التأمين الطبى لعملاء شركات التأمين بالنيابة عن الأخيرة.

 وأوضح أن ميد نت مملوكة بالكامل لشركة ميونخ رى الألمانية لإعادة التأمين، وهى كبرى شركات الإعادة العالمية وذات تصنيف ائتمانى أول ” Firstclass” .

بدات المزاولة 2015

وتابع أنها بدأت مزاولة نشاطها فى عام 2015 فى مصر كمدير خطر، لأكثر من 12 شركة تامين تعمل بالسوق المحلية وعضو بجمعية شركات ادارة الرعاية الطبية “Ehms”.

وأشار إلى أن ميد نت تدير اقساط تتجاوز 500 مليون جنيه لصالح شركات التأمين، ويقترب عدد عملائها من 200 ألف عميل ومتعاقدة مع أكثر من 12 شركة تأمين بخلاف عملاء الادارة المباشرة.

وأكد المصدر أن شركة ميونخ رى لاعادة التأمين العالمين تستهدف زيادة حجم أعمال شركتها ميد نت فى مصر من خلال عدة محاور أبرزها اصدار عدد من المنتجات الطبية المتوسطة والصغيرة.

استهداف برامج طبى لفئات مالية متعددة

ورأى أن شركته تخطط لتوفير عدد من برامج التأمين الطبى الجديدة داخل وخارج مصر تتوافق مع عدد كبير من الفئات حسب قدرة كل فئة ماليا.

وأشار إلى أن هذه البرامج ستعتمد على وجود اعادة تامين قوية لدى ميونخ رى المالكة لميد نت وهو مايضمن نجاحه بشكل كبير.

نظام تكنولوجى يتجاوز 2800 مقدم خدمة طبية

ومن المعروف أن شركة ميد نت لديها سيستم تكنولوجى خاص بها، يسمى “Med next plus online” سعته تتجاوز 2800 مقدم خدمة طبية – مستشفيات ،عيادات، معامل تحاليل، مراكز أشعة – على مستوى الجمهورية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »