عقـــارات

عقار ماب: ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة بنسبة 20%

ارتفعت سعر المتر السكني في مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة بنسبة 20%، وذلك وفقًا لتقرير محرك البحث عقار ماب والذي حصل المال على نسخة منه.

شارك الخبر مع أصدقائك

ارتفعت سعر المتر السكني في مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة بنسبة 20%، وذلك وفقًا لتقرير محرك البحث عقار ماب والذي حصل المال على نسخة منه.

وأضاف التقرير الصادر عن عقار ماب مصر أن متوسط سعر المتر السكني بالنسبة للشقق في مدينتي الشروق وهليوبوليس الجديدة سجل 5350 جنيها، في حين سجل سعر المتر السكني للشقق داخل الكمبوند 8500 جنيه، مشيرًا إلى أن متوسط سعر المتر الإيجار بلغ 18 جنيها.

وأوضح التقرير الصادر عن عقار ماب  مصر أن العائد التجاري لتلك الوحدات 4.2%، مشيرًا إلى أن مستوى الطلب  على العقارات بالمنطقتين مرتفع للغاية ويصل إلى 90%.

مدينة الشروق تقع في محافظة القاهرة بمصر، وتعتبر من مدن الجيل الثالث وتم إنشاؤها بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم لعام 1995.

وعلى صعيد أسعار الفيلات فيبلغ متوسط سعر المتر المربع للبيع  حوالي 12750 جنيها خارج الكمبوند في حين يبلغ سعر المتر المربع  للفيلات داخل الكمبوند قيمة 12900 جنيه.

وأشار تقرير عقار ماب مصر أن متوسط الزيادة في أسعار الفيلات خلال 12 شهر بلغ حوالي 35% ويصل سعر المتر المربع للإيجار 45 جنيها، وذلك بعائد إيجاري 4.3%.

وهليوبوليس الجديدة إحدى المدن الجديدة تقع شرق محافظة القاهرة في مصر، مساحتها 5885 فدان تم تأسيسها بموجب القرار الجمهوري رقم 193 لسنة 1995 و هي تابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان و التعمير و تعتبر الامتداد الطبيعي ضاحية مصر الجديدة مستقبلاً

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »