عقـــارات

«عقار شو» يطلق المعرض الثاني نوفمبر المقبل مستهدفا وحدات أكتوبر و زايد

تعتزم شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية، إطلاق المؤتمر الثاني "عقار شو 2"، والذي سيشهد خصومات أكبر ومنافسة أقوى لصالح العملاء بين شركات التطوير العقاري؛ مما يحفز العملاء من خلال المنافسة للحصول على الوحدات بأقل الأسعار بمعرض "عقار شو". وأوضح محمد الحسيني…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية، إطلاق المؤتمر الثاني “عقار شو 2″، والذي سيشهد خصومات أكبر ومنافسة أقوى لصالح العملاء بين شركات التطوير العقاري؛ مما يحفز العملاء من خلال المنافسة للحصول على الوحدات بأقل الأسعار بمعرض “عقار شو”.

وأوضح محمد الحسيني المدير التنفيذي لشركة” شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية “، أن الوحدات الأكثر طلبا من قبل العملاء هي عقارات المدن الجديدة بمنطقة السادس من أكتوبر، والشيخ زايد.

ولفت إلى استمرار عروض شركات التطوير العقاري على وحدات القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، إضافة إلى سوق العاصمة الإدارية الجديدة الواعدة.

وأعلنت شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية عن إقامة المؤتمر يوم السبت 23 نوفمبر المقبل، بفندق Nile Ritz Carlton بوسط البلد.

يذكر أن المؤتمر العقاري الأول لـ”عقار شو”، والذي تنظمه شركة إثمار المتخصصة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية.

وشارك 20 شركة مصرية عاملة في قطاع العقارات.

وحضره أكثر من 4 آلاف مشتر ومستثمر استفادوا من العروض العقارية الحصرية والخصومات التي وفرت ملايين لكل من تعاقد خلال شهر أغسطس السابق.

كما تضمن الحضور ثلاث جنسيات عربية مختلفة، بجانب حضور المصريين المقيمين بالخارج بنسبة 18%؛ إضافة إلى المصريين من جميع محافظات مصر، والتي بلغت نسبة حضورهم 13%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »