عقـــارات

عقارات دوت كوم‮»‬عقارية‮« ‬يحتل المركز الثاني من بين المواقع العقارية العربية وفقا لتصنيف‮ »‬Alexa‮«‬

احتل موقع عقارية المركز الثاني بين المواقع العقارية العربية وفقا لتصنيف Alexa وبلغ عدد زوار »عقارية« علي مستوي العالم 296.5 الف زائر.   ويضم الموقع عدة اقسام منها وكلاؤنا للحصول علي وكالة الموقع في احدي المناطق، ويعرض الموقع في الصفحة…

شارك الخبر مع أصدقائك

احتل موقع عقارية المركز الثاني بين المواقع العقارية العربية وفقا لتصنيف Alexa وبلغ عدد زوار »عقارية« علي مستوي العالم 296.5 الف زائر.
 
ويضم الموقع عدة اقسام منها وكلاؤنا للحصول علي وكالة الموقع في احدي المناطق، ويعرض الموقع في الصفحة الرئيسية خانة لعرض العقار وأسفله اعلانات متحركة للمعروض للبيع والمطلوب للبيع والايجار وشريط اخبار متحرك يتم الاعلان من خلاله عن جميع العقارات الحديثة بالموقع.
 
ويتيح الموقع داخل صفحاته خدمة المكاتب العقارية ويتم فيها الاعلان عن المكاتب العقارية الموجودة في جميع الدول العربية وبيانات عنها، ويوجد ضمن أقسام الموقع أخبار العقارات وبها أحدث الأخبار عن العقارات والاستثمارات الموجودة في الوطن العربي.
 
ويقدم الموقع خدمة أنظمة العقارات، التي تعرض النظم واللوائح الخاصة بالعقارات مثل لائحة تنظيم المكاتب العقارية، ونظام تحديد العلاقة بين المالك والمستأجر، ومخططات لتقسيم الاراضي السكنية، ونظام الملكية ونظام نزع الملكية.
 
ويعرض الموقع صفحة خاصة للإعلان عن الإسكان الفاخر تضم جميع الإعلانات المطلوبة والمطروحة للبيع والشراء الخاصة بالفيلات والقصور، التي تتضمن الدول الموجودة بها والبيانات الكاملة عنها من مساحات واسعار وطرق سداد.
 
كما يضم الموقع صفحة خاصة بالمساكن والمباني التجارية والإعلان عنها، وتحتوي علي قسم خاص بالمكاتب والشقق المراد بيعها وتأجيرها، اضافة الي صفحة خاصة بالأراضي المراد بيعها او شراؤها ومساحتها واسم صاحب الإعلان.
 
ويحتوي الموقع علي قائمة بريدية لتسجيل الزوار لتمكنهم من الحصول علي كل ما هو جديد عن الموقع من خلال الإيميل الخاص بالزائر، ويطرح موقع عقارية العضوية مجانية للزائرين.
 
يذكر أن موقع عقارية تابع لشركة عقارية للتطوير العقاري، وهي شركه متخصصة في مجال الاستثمار العقاري وتقديم خدمات تسويقية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك