ثقافة وفنون

«عشمي في ربنا» دويتو يجمع بين ايهاب توفيق وأحمد شيبة (فيديو)

قال ايهاب توفيق في تصريحات للمال ، انه يتواجد حاليا في امريكا من اجل الاستعداد لتقديم اعمال فنية جديدة للجمهور الفترة القادمة ، بعد نجاح عشمي في ربنا في فترة قصيرة اسعده كثيرا وقرر ان يقدم اكثر من عمل غنائي جديد الفترة القادمة

شارك الخبر مع أصدقائك

طرح النجم ايهاب توفيق للساحة الغنائية كليبه الجديد ، “عشمي في ربنا ” من خلال دوتيو مع النجم الشعبي احمد شيبة ، لتجذ شرائح متنوعة وتحقق تريند عبر تطبيق انغامي منذ طرحها في الساعات الاولى ، ويقترب من المليون عبر يوتيوب .

وقال ايهاب في تصريحات للمال ، انه يتواجد حاليا في امريكا من اجل الاستعداد لتقديم اعمال فنية جديدة للجمهور الفترة القادمة ، بعد نجاح عشمي في ربنا في فترة قصيرة اسعده كثيرا وقرر ان يقدم اكثر من عمل غنائي جديد الفترة القادمة لكنه يريد ان يعطي للجمهور فرصة للتركيز مع اغنيته عشمي في ربنا هذه الايام .

واضاف ان الكليب يتم طرحه الايام القادمة على اكثر من محطة فضائية واذاعة مصرية وعربية ايضا ، متمنيا ان يحقق انتشارا واسعا الايام القادمة .

واشار توفيق أنه قدم اللون الشعبي مع شيبة في كليب واغنية عشمي في ربنا بشكل راقي وكان ذلك مقصودا لان الغناء الشعبي يجب ان يقدم بصورة لائقة بالجمهور المصري والعربي ،لافتا ان الاغنية نالت اعجاب الكثيرين .

شارك الخبر مع أصدقائك