سيــارات

«عز العرب للسيارات» تطرح أستون مارتن DBS بسعر 8.5 مليون جنيه

طرحت مجموعة عز العرب السيارة الجديدة كليا استون مارتن DBS بسعر يصل إلي 8.5 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد نبيل وأحمد عوض

طرحت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل فولفو وبروتون وأستون مارتن، لطرح أستون مارتن DBS الجديدة كليًّا بسعر 8.5 مليون جنيه.

تأتى أستون مارتن «DBS» بمحرك 12 سلندر، سعة 5.2 لتر، لتعطي قوة قدرها 720 حصانًا، وعزمًا أقصى للدوران 900 نيوتن، بما يمكّنها من تسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 3.4 ثانية.

قال إيهاب علام، مدير عام شركة ألفا عز العرب، إن طرح الطراز الجديد يأتي في ضوء تقديم أحدث موديلات الصانع الإنجليزي بالسوق المحلية.

اقرأ أيضا  زيادة 15 ألف جنيه في أسعار سيارات «سكودا كودياك»

وأوضح أن الشركة تراهن على زيادة حجم مبيعات أستون مارتن بعد تقديم DBS الجديدة كليًّا، إضافة إلى أن هناك خطة لتقديم طرازات أخرى من العلامة الإنجليزية خلال الفترة المقبلة.

توقعات بنمو مبيعات أستون مارتن فى مصر 50% خلال العام الحالى

كان محمد فاخوري، مديرعام قطاع «أستون مارتن» بمجموعة عز العرب للسيارات، قد قال، فى تصريحات سابقة، إنه من المتوقع أن تنمو مبيعات أستون مارتن فى مصر بنسب تتراوح بين 40 و50%، بالتزامن مع طرح أحدث طرازات الصانع الإنجليزى، والتى من أبرزها «DBS» خلال العام الحالى.

اقرأ أيضا  بعد الزيادات الأخيرة.. أسعار ومواصفات سيارات «بيجو 301» موديل 2021 (صور)

وأوضح فاخورى أن أداء العلامة الإنجليزية شهد نموًّا بنسب تصل إلى 30% خلال الربع الأول من العام الحالى؛ على خلفية انخفاض أسعار «أستون مارتن» شهدتها عقب تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية الكاملة على السيارات الأوروبية مطلع العام الحالى.

يذكر أن مصلحة الجمارك أعلنت مطلع 2019 تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية الكاملة على السيارات الأوروبية المنشأ، مقارنة بتحصيل 40.5% رسومًا جمركية سابقًا.

اقرأ أيضا  «عز العرب» تفتتح صالة عرض ومركز خدمة لسيارات «DS» في القاهرة الجديدة

58.7 % نموا بمبيعات أستون مارتن خلال شهرين

ووفقًا للإحصائيات العالمية شهدت مبيعات أستون مارتن نموًّا بنسبة 58.7% بعد أن استطاعت بيع 343 سيارة فى الدول الأوروبية خلال شهري يناير وفبراير الماضيين من العام الحالى، مقابل 216 وحدة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »