سيــارات

«عز العرب» تفتتح صالة عرض ومركز خدمة لسيارات «DS» في القاهرة الجديدة

بالتزامن مع إطلاق «دي إس 3 كروس باك - DS3» الجديد كلياً لأول مرة فى مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتحت مجموعة “عز العرب للسيارات” الوكيل الحصري للعلامة التجارية “DS” فى مصر، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات «DS» الفاخرة بمنطقة “كايرو فيستيفال سيتي مول” بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة.

كما تضمّن حفل الافتتاح إطلاق الطراز الجديد من «دي إس 3 كروس باك – DS3 CROSSBACK» فى السوق المحلية.

يأتي اختيار كايرو فيستيفال سيتي مول ليكون مقرًّا لصالة العرض ومركز الخدمة الجديد متماشيًا مع خطط المجموعة للوصول لأكبر قاعدة من العملاء، وتؤكد مجموعة عز العرب للسيارات سعيها لتنفيذ خطط تسويقية فى بيع وصيانة السيارات عبر اختيار المناطق الجغرافية لصالات العرض ومركزالخدمة الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد باستخدام تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية لـ«DS Automobiles» لجعل زيارة العميل مميزة ومُريحة من أول مرحلة الاستقبال والترحيب، مرورًا بطريقة عرض السيارات بطريقة أنيقة وراقية، حتى التعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى ليليق بعلامة مميزة مثل DS. بالإضافة الى استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المطورة فى مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.

سيارات DS

رئيس قطاع مبيعات «دي إس DS مصر»: 40% حصة سوقية مستهدفة من مبيعات سيارات «البريميم C-SUV»

قال محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات العلامة التجارية «دي إس DS مصر»، إن الشركة تمكنت من الاستحواذ على 30% من مبيعات السيارات المنتمية لفئة “البريميم C-SUV”، كاشفًا عن استهداف المجموعة اقتناص حصص سوقية تصل إلى 40% من تلك الشريحة خلال العام الحالى.

اقرأ أيضا  «الأوفر برايس» يرتفع على سيارات «سيات أتيكا» إلى 10 آلاف جنيه (فيديو)

وأضاف فؤاد أن طرح الطراز الجديد من «دي إس 3 كروس باك- DS3 CROSSBACK»، بجانب افتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد للعلامة الفرنسية جاء بعد النجاح الذى حققته “دي إس DS مصر” فى الحصول على المركز الثاني فى مبيعات العلامة الفرنسية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

توقّع رئيس قطاع “دي أس DS مصر” أن يلقى الطراز الجديد «DS3 CROSSBACK» الرياضي متعدد الاستخدامات استحسانًا كبيرًا من الشباب والعائلات الراغبين فى اقتناء السيارات.

فى سياق متصل أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته قائلاً: “أنا فخور وسعيد لما استطعنا تحقيقه من نجاحات فى وقت قصير لإعلاء شأن دي إس فى مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة فى العالم، موضحًا أنه “في شهور قليلة استطعنا أن نضع العلامة الشهيرة فى مقدمة خريطة السوق المصرية للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية فى الفترة المقبلة.”

اقرأ أيضا  «الأوفر برايس» على سيارات «نيسان قاشقاي» يصل إلى 15 ألف جنيه

من جانبه أضاف المهندس إيهاب علام، مدير عام شركة “دي إس مصر” “منذ شراكتنا مع دي إس DS الفرنسية في 2018، اتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسئولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء دي إس DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات”.

وأضاف قائلًا: ” وتهدف شركة دي إس DS مصر إلى مواصلة مسيرة النجاح من خلال توسعة شبكتنا في المستقبل القريب لنكون أقرب إلى عملائنا، والحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة والالتزام بمعايير الجودة العالمية”.

أسعار ومواصفات سيارات «DS3 كروس باك» موديل 2021

تقدم طرازات « دي إس DS3 كروس باك» عبر فئتنين فى السوق المحلية هما “Performance Line” و”وOpera” بأسعار تبدأ من 475 إلى 550 ألف جنيه فى السوق الحلية.

دُعّمت سيارات «DS3 كروس باك» بمحرك رباعي الاسطوانات 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة 130 “حصان” متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

اقرأ أيضا  إنتاج ميكروباصات فوتون فى مصانع «غبور» بنهاية العام الحالى

تدعم «دي إس 3 كروس باك – DS3 CROSSBACK» بتجهيزات متطورة وفائقة الجودة، من أبرزها “Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومسّاحات بحسّاسات للأمطار، وحسّاسات لضغط الإطارات، والدخول ، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17 و18 بوصة”.

وداخليًّا تتميز السيارة بالمساحات المُريحة والرحْبة للكراسي الجلدية من أفخم أنواع الجلود عالميًّا مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الاستخدامات وبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة إلى عدّادات رقمية، وتابلوه هو الأحدث فى فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal، ونظام مطوّر للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

كما تحتوى على العديد من وسائل الأمان؛ ومنها “أنظمة الفرامل ABS”، وESP”، إضافة إلى مثبّت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كاشف المناطق العمياء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »