سيــارات

“عز العرب” تطور 3 معارض لـ”فولفو” بـ 9 ملايين جنيه

"عز العرب" تطور 3 معارض لـ"فولفو" بـ 9 ملايين جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

إيمان حشيش

قال أحمد الشامي مدير مبيعات «فولفو» بمجموعة عز العرب للسيارات، إن المجموعة تعتزم تحديث وتطوير معارضها وفقًا لسياسة الشركة الأم، والتي تفرض علي جميع وكلائها بتغيير معارضهم لتعمل بنظام الـ “VER” الحديث.

وأوضح أن الشركة قررت أن تطور 3 معارض، وهي “المعادي والطريق الصحراوي ومدينة نصر”، بتكلفة تتراوح بين 2 و 3 ملايين جنيه لكل واحد، وسيتم تطوير معرض الإسكندرية مع نهاية العام.

وأضاف أن نظام الـ VER الحديث الذي قررت فولفو تطبيقه يسعى إلى تغيير شكل كافة معارضها علي مستوي العالم كله لتكون أقرب إلى الطبيعة، حيث سيتم تغيير شكل الزجاج بحيث لايكون شفاف، وأن لايظهر شكله بالخارج، كما سيتم تغيير الموسيقى التي يتم تشغيلها، وشكل الإطار الخارجي بخشب الأرو والجلد المستخدم في المعارض ليكون أقرب إلي الطبيعة ولايضر البيئة.

ولفت إلى أن الشركة تعاقدت مع مصمم ديكور ليكون المسئول عن تغير شكل المعارض بالكامل، وفقًا للتصاميم التي أرسلتها الشركة الأم معتمدًا على مواد خام مصرية، ولكن هناك مشكلة حالية في توفير الفرش وتقوم الشركة بالتواصل مع الشركة الأم لاستيرادها.

وأشار إلى أن الشركة الأم بدأت في مشروع تطوير معارض فولفو العام الماضي، ويتم تطبيقه علي مستوي العالم كله، حيث طورت الصين 180 معرضًا من أصل 300.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »