Loading...

"عز العرب" تطلق موتوسيكلات هيرو فى مصر

"عز العرب" تطلق موتوسيكلات هيرو فى مصر
جريدة المال

المال - خاص

5:15 م, الثلاثاء, 21 يناير 14

هبه نبيل:

أعلنت شركة EAC، احدى شركات مجموعة عز العرب، الوكيل الوحيد لهيرو موتوكورب عن إطلاق العلامة التجارية هيرو بمصر لأول مرة. وقامت الشركة بافتتاح صالة عرض متعددة الطوابق بالمهندسين لعرض مجموعة واسعة من الدراجات النارية الهندية.
 
كما ستكون شركة EAC مسؤولة عن بناء شبكة موزعين عريضة وعقد شراكات متعددة في مصر. و لقد وصلت مبيعات هيرو موتوكورب، أكبر شركة دراجات نارية فى الهند، لأكثر من 50 مليون دراجة بالعالم حتى الآن.

و تمتلك الشركة 55%  من حصة السوق بالهند، بمبيعات تصل إلى حوالي 7 ملايين دراجة نارية سنوياً.

وقال عمرو عز العرب، المدير التنفيذي  لشركة EAC” ان شركنة تفخر لكونها أكبر شركة دراجات نارية بالعالم في مصر، و تقديم أعلى جودة لتلبية احتياجات السوق المصرية، وعلى ثقة بتقدير المستهلكين و أصحاب الشركات لقيمة و جودة منتجات هيرو.”

كما قامت EAC بتوفير بعض الموديلات بمصر، مثل 125CC و هنك 150CC و سبلندور NXG واتشيفر وكاريزما، وتُعرف هيرو بالجمع بين القيمة العالية والأداء العالي والدقة، كما أنها تُعد من أفضل مصنعي الدراجات النارية كفاءة  في استهلاك الوقود بفضل البحث والتطوير المستمر، وتدمج الدراجة النارية هنك، بالأخص، بين المظهر الحيوي والأداء القوي، بينما تمزج سبلندور NXG بين الأناقة و كفاءة استهلاك الوقود لقيادة مثالية بالمدينة.

تأتي الدراجة بضمان لمدة عام أو 6000 كم (أيهما أولاً)، مما يدل على ثقة EAC في جودة منتجات هيرو المُدعمة بالبحث ولتطوير القوي  وقدرات التصنيع الممتازة.

تسعى مجموعة عز العرب، واحدة من أكبر وكلاء السيارات والدراجات بمصر، لبناء مجتمع دائم  من محبي السيارات والدراجات النارية، بالإضافة لتقديم حلول السيارات المبتكرة  باستمرار للسوق المصرية.

جريدة المال

المال - خاص

5:15 م, الثلاثاء, 21 يناير 14