سيــارات

«عز العرب» بصدد طرح طرازين جديدين في «أوتوماك فورميلا»

تعتزم مجموعة عز العرب للسيارات وكلاء فولفو، وبروتون، واستون مارتن، DS، طرح طرازين جديدين لأول مرة وهما «فولفو XC40، وDS3» على هامش فاعليات الدورة 26 من معرض القاهرة الدولى للسيارات، الذى من المقرر انطلاقه خلال ديسمبر المقبل. أكد مصطفى قاسم،…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم مجموعة عز العرب للسيارات وكلاء فولفو، وبروتون، واستون مارتن، DS، طرح طرازين جديدين لأول مرة وهما «فولفو XC40، وDS3» على هامش فاعليات الدورة 26 من معرض القاهرة الدولى للسيارات، الذى من المقرر انطلاقه خلال ديسمبر المقبل.

أكد مصطفى قاسم، مدير التسويق، بمجموعة عز العرب للسيارات، أن المجموعة تعتزم المشاركة فى معرض «أوتوماك فورميلا» في 3 علامات تجارية وهى «فولفو، واستون مارتن، وDS».

كشف عن أن هناك مفاوضات مع الجانب الفرنسي لتقديم الشكل الجديد من«DS3»، وفولفو «xc40»، المنتميتين لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv»، فى معرض أوتوماك فورميلا المرتقب.

بحسب الإحصاءات العالمية تأتى فولفو «XC60» بمحرك سعة 1500 سي سي، ليعطي قوة قدرها 156 حصانا، وعزم أقصى للدوران 265 نيوتن متر، بما يمكنها من التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة فى غضون 9.4 ثانية.

على الجانب الآخر، ينتمي طراز «DS3» لفئة السيارات الرياضية، مزودة بمحرك 1600 سي سي، ليخرج قوة قدرها 120 حصانا.

أشار قاسم إلى أن الطرازات الجديدة التى سيتم الكشف عنها فى معرض «أوتوماك فورميلا» تلعب الدور الرئيسي لزيادة المبيعات؛ على خلفية الامتيازات الجمركية التى حصلت عليها السيارات الأوروبية من خلال إعفائها من الرسوم الجمركية والتى قد عززت من حجم الفرص التسويقية لتلك الفئات.

قال إن هناك خطة لعز العرب بالتعاون مع الشركات العالمية لزيادة حجم الكميات الموردة من الطرازات الجديدة لسد متطلبات السوق ضم السوق المحلية، وإمكانية الاستحواذ على أكبر حصة سوقية من شريحة سيارات الركوب المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» فى ظل النمو المتزايد على تلك الفئات خلال الفترة الحالية.

لفت إلى أن معرض القاهرة الدولى للسيارات يعتبر فرصة ذهبية للشركات للترويج عن الطرازات الجديدة، لا سيما بعد قرار اللجنة المنظمة بتأجيل موعد انطلاق الدورة المقررة؛ حتى تتمكن الشركات من تقديم الطرازات والفئات الجديدة لديها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »