اقتصاد وأسواق

عريان ينفي ترشحه لمنصب مدير اتحاد الغرف السياحية

المال - خاص:   نفي ناجي عريان عضو مجلس ادارة غرفة المنشآت الفندقية تقديم اوراق ترشيحه لمنصب مدير اتحاد الغرف السياحية.   وقال عريان في تصريح خاص لـ «المال» ان هذا المنصب لم يكن شغله الشاغل، خاصة انه تم ترشيحه…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
نفي ناجي عريان عضو مجلس ادارة غرفة المنشآت الفندقية تقديم اوراق ترشيحه لمنصب مدير اتحاد الغرف السياحية.
 
وقال عريان في تصريح خاص لـ «المال» ان هذا المنصب لم يكن شغله الشاغل، خاصة انه تم ترشيحه من قبل لشغل منصب رئيس هيئة التنشيط السياحي، خلفا لأحمد الخادم الرئيس السابق للهيئة والمدير الاسبق لاتحاد الغرف السياحية. كما انه اعتذر عن منصب معاون الوزير الذي يشغله الآن هشام زعزوع، مضيفا ان منصب مدير الاتحاد لم يكن مطمعا له في يوم من الايام، سواء من الناحية المادية او المعنوية.
 
واوضح انه احد المستثمرين السياحيين بامتلاكه لستة فنادق عائمة، حيث يبلغ العائد الشهري من تأجيره لـ6  بازارات بالفنادق 26 الف جنيه، وذلك لا يحتاج الي المبلغ الشهري لمدير الاتحاد البالغ 10 آلاف جنيه، هذا بالاضافة الي الايرادات المخفضة من الفنادق العائمة.

 
وأكد عريان ان منصب مدير الاتحاد لا يوافق خبرته السياحية التي تفوق 40 عاما في القطاع.

 
كانت الشائعات قد ترددت مرة اخري داخل اتحاد الغرف السياحية بعد ان شغل هشام زعزوع المدير السابق للاتحاد منصب معاون الوزير بقرار من الدكتور أحمد نظيف خلفا لعمرو العزبي.
 
واكد مصدر مسئول بالاتحاد انه تم اغلاق باب الترشح لمنصب مدير عام الاتحاد حيث تقدم 28 شخصا يتم اختيار مدير الاتحاد الجديد من بينهم خلال شهر يونيو القادم من خلال اللجنة المشكلة من قبل الاتحاد، وذلك طبقا للقواعد والشروط الموضوعة لشغل المنصب، واهمها الا يزيد سن المتقدم علي 50 عاما، وتكون لديه خبرة في المجال السياحي اكثر من 15 عاما مع اجادة اللغة الانجليزية اجادة تامة، الي جانب ان يكون من الشخصيات القيادية وعمل بها لعدة سنوات.
 
واكدت مصادر من داخل الاتحاد ان من بين المتقدمين 4 نساء -لأول مرة- متوقعا استبعاد اوراق ترشيحهن تبعا لما جرت له العادة، وهو ان يكون مدير الاتحاد رجلا.

شارك الخبر مع أصدقائك