Loading...

عروض مصرفية لتنشيط مبيعات السيارات

Loading...

عروض مصرفية لتنشيط مبيعات السيارات
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 10 سبتمبر 06

كتبت ـ هالة عامر:
 
تقدم عدة بنوك مجموعة عروض جديدة في قطاع قروض السيارات، تشمل تخفيضات في سعر الفائدة تتراوح بين %2,5-1، بهدف تنشيط حركة المبيعات داخل سوق السيارات.

 
في هذا السياق، أشار عماد قطارة، مدير قطاع قروض السيارات في البنك العربي الافريقي إلي ان البنك يستعد لتقديم «عرض رمضاني» يتضمن تخفيض سعر الفائدة إلي %6,5 من أصل %10-8، وفقاً لنوعية الضمانات، سواء كانت شهادات أو ودائع لعملاء من خارج البنك، اما عملاء العربي الافريقي، فتحسب لهم فائدة %2 علاوة علي فائدة الودائع أو الشهادات.
 
وتشمل مجموعة العروض في قطاع قروض السيارات كذلك عرضاً من البنك التجاري الدولي CIB لتخفيض سعر الفائدة من %9,9 إلي %8,18 لكل من «العميل الموظف» و«عميل السجل التجاري»، اللذين لا يمتلكان ودائع داخل البنك.
 
يضاف إلي ذلك اعتماد نظام جديد للسداد المبكر بالنسبة لعملاء CIB ، ويعمل بأسلوبين هما السداد الجزئي أو الكلي، حيث يتم اما تقليص أو الغاء نسبة الفائدة علي القرض بالنسبة للأقساط المتبقية في حالة اعتماد أسلوب السداد المبكر.
 
من جهة أخري، وافق البنك الأهلي علي تخفيض سعر الفائدة  علي القروض من %8 إلي %7 بالنسبة لعملاء شركة «الفرسان لتجارة السيارات» مع عدم تغيير فترة التقسيط وأعلن مسئولو شركة «الفرسان» ان هذا العرض جاء نتيجة لازدياد حجم التعاملات بين عملاء الفرسان و«الأهلي».
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 10 سبتمبر 06