اقتصاد وأسواق

عروض الكريسماس تشعل المنافسة بين مواقع الشراء

¿ مراكز تجميل على «أوفرنا».. ورحلات سياحية بـ «Dare N’DEAL» %50 تخفيضاً على تابلت «جوميا».. و%20 للهواتف «سوق دوت كوم» ينفرد بديكورات أعياد الميلاد سارة عبد الحميد بدأت مواقع التجارة الإلكترونية، والشراء الجماعى، طرح مجموعة من العروض الج

شارك الخبر مع أصدقائك

¿ مراكز تجميل على «أوفرنا».. ورحلات سياحية بـ «Dare N’DEAL»
%50 تخفيضاً على تابلت «جوميا».. و%20 للهواتف
«سوق دوت كوم» ينفرد بديكورات أعياد الميلاد

سارة عبد الحميد

بدأت مواقع التجارة الإلكترونية، والشراء الجماعى، طرح مجموعة من العروض الجديدة، بمناسبة موسم أعياد الكريسماس، فقدمت مجموعة من الخصومات، فى محاولة منها لتحريك عمليات البيع، والشراء أونلاين، التى شهدت تراجعا كبيرا على خلفية الارتفاعات المتتالية فى سعر صرف الدولار، وزيادة أسعار المنتجات المطروحة.

وتصدرت الأجهزة الذكية ومنها «السمارت فون»، و«التابلت»، وإكسسواراتها، عروض المواقع، علاوة على منتجات مستحضرات التجميل والعطور، وديكورات الكريسماس، وعروض قضاء إجازات فى مدينتى شرم الشيخ، والعين السخنة.

وطرح موقع «جوميا» مجموعة خصومات على منتجات بعينها، شملت العطور، والأزياء الحريمى والرجالى، ومستحضرات التجميل، والعناية بالمرأة، والأجهزة الإلكترونية، والهواتف الذكية، والتابلت وإكسسوارته، وأزياء وألعاب الأطفال.

وطرح الموقع خصمًا يصل إلى %30 على منتجات ديكور الكريسماس، وتزيين الأشجار، و%50 على أجهزة التابلت، وإكسسوارات الحاسبات اللوحية، والموبايل، بجانب %20 على الهواتف الذكية، و%50 على ألعاب الأطفال، وبعض الأجهزة الصوتية، و%15 على أجهزة الألعاب الإلكترونية.

وعرض موقع «سوق دوت كوم» المنتجات المتعلقة بأعياد الميلاد المجيد، شملت شجرة الكريسماس، وأدوات زينتها، وديكورات المنزل الخاصة بهذه المناسبة، مثل أنتيكات كريستال، وزينة على شكل عصفور، وسانتا كلوز، وفأر أحمر.

كما عرض «أيس كاب» الكريسماس بأسعار تبدأ من 59 جنيهًا، للحصول على «2 طرطور» كريسماس، و65 جنيها لـ«الأيس كاب» ، فيما بدأت أسعار شجرة الكريسماس من 29 جنيهًا حتى 990 جنيهًا، التى يبلغ طولها 3 أمتار، وخصم خاص على التابلوهات الخشبية، تتراوح بين %24 إلى %53.

وقدم الموقع منتجات جديدة للمرة الأولى؛ تحت اسم «سوبر ماركت سوق»، الذى ضم منتجات العناية بالمنزل، والعناية الشخصية، ومستلزمات الحلاقة للرجال، ومستلزمات الأطفال، وبعض المشروبات، والوجبات الخفيفة.

إلى جانب بعض العروض على الهواتف الذكية، والتابلت، أبرزها «شياومي ريدمي نوت» بشريحتين – 16 جيجا، يدعم الـ«4G»، بلون رمادي بسعر 1849 جنيهًا، بدلا من 2250، وهاتف «لينوفو فاب2» 6.4 بوصة، 32 جيجا، 3 جيجا رام، يدعم الجيل الرابع ، بلون رمادي بسعر 3399 جنيهًا بدلا من 4000.

وتراوحت الخصومات على العطور بين %29 إلى %50، على أنواع كيلفين كلاين، ودافيدوف، وجاجوار، وجيس، علاوة على خصومات تتراوح من %11 إلى %26، على الدفايات، والسخانات الكهربائية.

فيما سيطرت عروض التجميل والعناية الشخصية على موقع «أوفرنا”، وطرحت قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 550 جنيهًا، بدلا من 1100، لإحدى مراكز التجميل، شاملة معالجة الشعر بالبروتين، أو الكولاجين، أو البوتوكس، ومجموعة العناية بالشعر، بجانب قسيمة بقيمة 120 جنيهًا، بدلا من 250، للحصول على تنظيف كامل للبشرة بالبخار، وعمل ماسك ذهب.

كما أطلق مجموعة من العروض السياحية، لمنتجعات بمدينة شرم الشيخ، وطرح قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 350 جنيهًا، لفردين في الغرفة المزدوجة بنظام HB، وقسيمة إلكترونية بقيمة 1750 جنيهًا لـ 6 أيام، 5 ليالي للفردين، لقضاء شهر العسل، وأخرى بقيمة 750 جنيهًا لـ3 أيام، ليلتين للفردين (عطلة نهاية الأسبوع)، لمنتجع «Delta Sharm” بشرم الشيخ.

وأطلق موقع «Dare & DEAL» عرضا خلال الفترة من 27 ديسمبر حتى الثاني من يناير، لقضاء 4 أيام 3 ليالى، بأحد الفنادق مدينة مرسي علم، بقيمة 1250 جنيهًا للفرد الواحد، تشمل الإقامة والإفطار، بجانب حضور حفلة رأس السنة، وعشاء خاص، بجانب عرض بقيمة 1110 جنيهات للفرد، لقضاء 4 أيام 3 ليالى، بمدينة شرم الشيخ، إقامة كاملة والعرض يستمر حتى 20 فبراير المقبل.

كما طرح عرضًا يشمل رحلة عائلية لمدينة العين السخنة، عبارة عن شقة فندقية، لـ4 أفراد بسعر 690 جنيهًا فى الليلة الواحدة.

شارك الخبر مع أصدقائك