اتصالات وتكنولوجيا

«عرب سكيورتي» تستهدف 80 مليون جنيه مبيعات للأنظمة الأمنية

تستهدف شركة عرب سيكيورتى العاملة فى مجال الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة تحقيق 80 مليون جنيه مبيعات خلال العام الحالى

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت كل من شركة عرب سكيوريتي الخليج ASG العاملة في مجال الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة ورشة عمل بالتعاون مع شركة داهوا العالمية للقاء الموزعين المعتمدين لشركة عرب سكيوريتي الخليج في محافظة الإسكندرية والوجه البحري بمشاركة ثلاثة من أكبر الموزعين للشركة، وهم شركة المروة بالإسكندرية، وشركة مالتي جروب بدمنهور، وشركة مطروح تك بمحافظة مرسى مطروح.

وأكد المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة عرب سكيوريتي الخليج ASG، أن الشركة تفخر بعلاقتها المتميزة مع موزعيها؛ حيث يهدف اللقاء الذي تم اليوم كأول Road Show للشركة خلال العام الحالي 2019 إلى تأكيد الثقة بالموزعين المعتمدين للشركة وزيادة التعاون معهم، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات من الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة خلال العام الحالي من الإسكندرية والوجه البحري بما قيمته 80 مليون جنيه.

أضاف أنه خلال ورشة العمل تم استعراض أحدث التقنيات الجديدة التي تطرحها شركة عرب سكيوريتي الخليج بالتعاون مع داهوا ومنها منتجات IMOU الخاصة بالأفراد في المنازل والذي يمكن الآباء والأمهات من متابعة أبنائهم الصغار في المنزل من خلال كاميرا ذكية يمكنها أن تتحرك بزاوية قدرها 180 درجة ويمكن أن ترصد مايدور في المكان بالصوت والصورة أيضا مع إتاحة فرصة الحوار بين الطرفين، كما استعرضت الشركة تقنيات كاميرات الذكاء الاصطناعي AI والتي تقوم بالتحليل الفوري لتعبيرات الوجه وتحليلها بسرعة كبيرة ويمكنها التعرف على الشخصيات .

وتابع قائلًا: إن الشركة طرحت أيضا كاميرات 4K بالإضافة إلى الكاميرات التي يتم تثبيتها في المواصلات العامة مثل مترو الأنفاق والأوتوبيسات الذكية من  خلال كاميرا NVR، وكشف بهاء النقاب عن المفاوضات المستمرة بين الشركة وعدد من البنوك المحلية والعالمية العاملة في مصر لتزويد ماكينات الصراف الآلية بكاميرات ATM .

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة عرب سكيوريتي الخليج النقاب عن افتتاح مركز صيانة ومركز خدمة ما بعد البيع والذي يقدم خدماته للعملاء سواء أفراد أو شركات فى مدينة الإسكندرية والوجه البحري.

من جانبه أشاد إدون بشركة داهوا العالمية بالتعاون مع عرب سكيوريتي الخليج مؤكدا انه منذ اليوم الأول لاختيار عرب سكيوريتي الخليج والشركة تسعى جاهدة إلى تحقيق معدلات نمو مضاعفة عام تلو الآخر وأن الشركة حققت نموا في عدد من القطاعات منها قطاع المشروعات والقطاع الصحي، بالإضافة إلى قطاع الاستثمار العقاري بفضل تعاونها مع ASG.

 يذكر أن عرب سكيوريتي الخليج قد قامت خلال الاحتفالية بتكريم الموزعين المعتمدين لديها والذين نجحوا في تحقيق حجم أعمال ضخم يتناسب مع رؤية الشركة خلال العام الماضي 2018 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »