عقـــارات

«عربية» تطرح مشروع «جاليريا مون فالى» على مســـاحة 71 فدانًا بالقاهـــرة الجـــديدة

جهاد سالم تعتزم مجموعة عربية للتنمية والتطور العمرانى، طرح مشروع «جاليريا مون فالى» للتسويق، والذى يقام على مساحة 71 فداناً بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال مشاركتها فى معرض «سيتى سكيب نيكست موف». قال المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن…

شارك الخبر مع أصدقائك

جهاد سالم

تعتزم مجموعة عربية للتنمية والتطور العمرانى، طرح مشروع «جاليريا مون فالى» للتسويق، والذى يقام على مساحة 71 فداناً بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال مشاركتها فى معرض «سيتى سكيب نيكست موف».

قال المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن المشروع مقسم إلى 7 مناطق سكنية تضم 105 عمارات، و6 حمامات سباحة وحدائق وملاعب الأطفال بنسبة تزيد على %45 من مساحة المشروع، فضلاً عن منطقة المحال التجارية، ومركز اجتماعى يضم أكاديمية لتعليم الموسيقى للأطفال، وصالة لعرض اللوحات الفنية، وصالات عرض سينمائى، فضلاً عن مكتبة «Study Room » للشباب.

وأضاف أن مساحات الوحدات بالمشروع تبدأ من 118 متراً وتصل إلى 400 متر، ويركز المشروع على الفنون الجميلة، حيث تحمل العمارات نسخاً متقنة من أعمال أشهر الرسامين العالميين، كما تم تصميم واجهات العمارات بطرق متطورة لتنفيذها بأحجار ومواد تحفظ مظهرها على مر السنوات.

وعلى صعيد موازٍ قال شكرى إن مشاركة مجموعة «عربية» فى المعرض فى هذا التوقيت الاستثنائى الذى تمر به مصر، تأتى انطلاقاً من كونه يمثل فرصة جيدة لتلاقى المستثمرين من مختلف الدول والتفاعل معهم، بالإضافة إلى بث رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصرى، والتأكيد على قدرته على عبور الأزمة واستعادة معدلات نموه السابقة، مما يمثل دافعا لجزب المذيد من الأستثمارات في مختلف المجالات.

شارك الخبر مع أصدقائك