Loading...

عبير صبري‮.. ‬في‮ »‬مسك الليل‮« ‬و»جدار القلب‮«‬

Loading...

عبير صبري‮.. ‬في‮ »‬مسك الليل‮« ‬و»جدار القلب‮«‬
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الثلاثاء, 12 فبراير 08

كتب – سعيد ياسين :
 
تعيش الفنانة عبير صبري حالة من النشاط الفني المكثف، بعد قرارها خلع الحجاب قبل شهر رمضان الماضي، انهالت العروض علي عبير من المنتجين بدعوي أن الفضائيات ستقبل علي شراء الأعمال التي تشارك في بطولتها.

 
وبدأت عبير مؤخرا تصوير دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد »مسك الليل« أمام عزت العلايلي ومحمود قابيل وعلا غانم ووائل نور وندي بسيوني، وتأليف مني نور الدين وإخراج محمد النقلي.
 
تؤدي عبير في حلقات المسلسل 30 حلقة شخصية ممثلة شابة ترتبط بعلاقة حب مع رجل أعمال متزوج ولديه أولاد يقفون عقبة في رغبته من الزواج منها، وعقب مقتله في ظروف غامضة تتهمها أسرته بالتورط في قتله كمحاولة منها للاستيلاء علي ثروته، وتحاول في باقي الأحداث نفي التهمة عن نفسها.
 
كما تستعد عبير لتصوير دورها في مسلسل »جدار القلب« أمام سميرة أحمد، ومصطفي فهمي، وأحمد ماهر، وسمير صبري، ورجاء الجداوي، وسميرة محسن وحسن كامي، وايمي، ونسرين إمام.. تأليف أحمدعبدالرحمن وإخراج أحمد صقر.
 
وكانت عبير قد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل »قيود من نار« أمام نجوي إبراهيم وخالد زكي وحنان مطاوع وتأليف مصطفي إبراهيم وإخراج جمال عبدالحميد، وهو المسلسل الذي قررت خلع الحجاب من أجل دورها في أحداثه، وتقوم بدور محامية شابة تتولي الدفاع عن بطلة الأحداث بعد محاولة أحد الأشخاص تلفيق تهمة كبيرة لها، تهدد حياتها الزوجية بالفشل.
 
كانت عبير قد عرض لها في رمضان الماضي مسلسل »أصعب قرار« أمام شيرين سيف النصر وأحمد بدير ووفاء صادق ورشوان توفيق، تأليف محمد الغيطي وإخراج عمر عابدين.. وكان العمل بمثابة عودة لعبير إلي التمثيل بعد غياب طويل بسبب ارتداء الحجاب والعمل كمذيعة في إحدي القنوات فضائية، وقدمت دورها فيه بالحجاب.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الثلاثاء, 12 فبراير 08