عبر تقسيط الهدايا.. عروض لجذب عملاء بطاقات الائتمان

عبر تقسيط الهدايا.. عروض لجذب عملاء بطاقات الائتمان

عبر تقسيط الهدايا.. عروض لجذب عملاء بطاقات الائتمان
جريدة المال

المال - خاص

8:21 ص, الأربعاء, 9 مارس 16

سهير محمد

تتسابق البنوك العاملة بالسوق على تقديم عروض لجذب عملاء جدد للبطاقات، وتشجيع عملائها الحاليين على التوسع فى استخدام البطاقات فى تعاملاتهم المختلفة، خاصة خلال مارس الذى تزيد فيه العروض التى تقدمها المحال والسلاسل التجارية بمناسبة عيد الأم.

وقد أعلن البنك العربى عن إطلاق حملة ترويجية تحت شعار «اشترى وقسّط براحتك»، يقدم البنك من خلالها لحاملى بطاقاته الائتمانية من العملاء الحاليين والجدد، ميزة تقسيط قيمة مشترياتهم التى يقومون بها محليًّا أو خارجيًّا بمبلغ 1000 جنيه أو أكثر على 3 أشهر، بفائدة صفر %، أو على 6 أو 9 أو 12 شهرًا بخصم %50 على سعر الفائدة الشهرية، من خلال خدمة التقسيط المريح للمشتريات حتى نهاية مارس.

وتتيح الحملة لحاملى البطاقات الائتمانية إمكانية تحويل رصيد أو أرصدة بطاقاتهم الائتمانية من البنوك الأخرى، لبطاقاتهم الائتمانية بالبنك العربى، وتقسيطها بفائدة صفر % لأول ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى الحصول على نقاط إضافية من برنامج مكافآت «العربى» للرصيد المحول.

فيما أعلن بنك المشرق- مصر عن تقديم عرض لعملائه الجدد من حاملى بطاقات الائتمان يتيح لهم إمكانية الاسترداد الكامل لقيمة أول عملية شرائية يقومون بها باستخدام بطاقات المشرق الائتمانية خلال مارس. ويتيح عرض الاسترداد النقدى %100 على أول عملية شراء للعملاء، الحصول على استرداد نقدى بحد أقصى يصل إلى 100 جنيه لحاملى البطاقات الائتمانية الكلاسيكية، و250 جنيهًا حدًّا أقصى لحاملى البطاقات الائتمانية تيتانيوم، و400 جنيه لحاملى بطاقات «DINE» الائتمانية، و450 جنيهًا لحاملى البطاقات الائتمانية البلاتينية.

أما البنك الأهلى المصرى فقد أعلن عن تقسيط على 12 شهرًا دون فوائد على كل المنتجات لحاملى البطاقات الائتمانية للبنك أو خصم مباشر يصل إلى %5 على كل المنتجات عند الدفع بأى بطاقة من بطاقاته.

جريدة المال

المال - خاص

8:21 ص, الأربعاء, 9 مارس 16