لايف

عبر انستجرام.. قطة تجذب 4 ملايين متابع وتُربح أصحابها آلاف الدولارات

ذكر زوجان، أنهما اقتنيا القطة في 2010 من إحدى دور رعاية الحيوانات الأليفة وأنشآ حساباً لها على "إنستغرام" بالصدفة، قبل أن يتفاجئ الثنائي بزيادة عدد المتابعين للحساب.

شارك الخبر مع أصدقائك

كانت فكرة ولدت عام 2010 لدي زوجين لاقتناء قطة لرعاياتها، قبل أن يتدخل القدر عقب إنشاء حساب لها عبر انستجرام، وتفتح الباب لجني الأموال لهما بسبب مهتمين تجاوزا 4 ملايين متابع.

مهمة صعبة

ونقلت سكاي نيوز عربية عن مالكي القطة التي تسمي “نالا” إن إدارة حسابها تعد مهمة صعبة للغاية، كونهما يعملان طيلة الوقت.

ويقوم الثنائي عبر حساب القطة ببيع منتجات مثل ألعاب الحيوانات الأليفة ونشر منشورات عبره مقابل 8 آلاف دولار.

وذكر الزوجان، أنهما اقتنيا القطة في 2010 من إحدى دور رعاية الحيوانات الأليفة وأنشآ حساباً لها على “إنستغرام” بالصدفة، قبل أن يتفاجئ الثنائي بزيادة عدد المتابعين للحساب.

وأوضح الزوجان أنهما بدآ بتلقي عروضا لنشر إعلانات عبر حساب القطة بعدما صارت شهيرة، وهو ما جعل  الزوجة ميثاشيتيفان تعتبر أن إدارة حساب القطة يستحق أن يصبح وظيفة وليس هواية.

وأشار الزوجان إلى  أن مظاهر شعبية القطة تظهر عندما تشارك في مهرجانات حيث يحرص الكثيرون على السفر لتحيتها، بل إن البعض يبكي لدى رؤيتها.

الخوف من موت القطة

 وأضافا أنهما يستخدمان حسابات الحيوانات لزيادة الوعي بشأن ما تعاني منه الحيوانات الأخرى مثل الجوع، وكذلك تثقيف الناس حول تربية الحيوانات، وفقا لوكالة “سبونتيك” الإخبارية.

وبسؤالهما عن ماذا سيفعلان عندما تموت القطة، أجابا أنهما يفكران كثيراً في هذا، وأنهما يركزان على كيفية الاستمرار في مساعدة الحيوانات، ومن ثم بناء شيء يبقى ويكون مستداماً يعيش من تلقاء نفسه وهذا سيكون إرث نالا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »