Loading...

«عبد الودود» و«الحسيني» ينضمان إلي «هيرمس»

Loading...

«عبد الودود» و«الحسيني» ينضمان إلي «هيرمس»
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 2 نوفمبر 03

نجحت المجموعة المالية -هيرمس- في ضم كلٍ من مصطفي عبدالودود وعلي الحسيني للعمل ضمن فريق نشاط بنوك الاستثمار، وذلك بعد ان تقدمت لهما بعرضين يصعب رفضهما ـ علي حد تعبير مصادر قريبة من الاتفاق ـ الذي جري مع عبدالودود والحسيني.
 
ففي مفاجأة غير متوقعة انضم رسمياً للمجموعة مصطفي عبدالودود في منصب العضو المنتدب لنشاط بنوك الاستثمار في مصر وشمال أفريقيا ودول شرق المتوسط ليترك بذلك موقعه الحالي في مجموعة سيجما كابيتال كعضو منتدب لنشاط بنوك الاستثمار.
 
وتكمن المفاجأة في كون عبدالودود أحد المؤسسين الرئيسيين لسيجما ويمتلك حصة نسبتها %7 بها، إلا ان عرض «هيرمس» علي المستويين الاستراتيجي والمالي – وفقاً ايضاً لمصادر وثيقة الصلة بعبد الودود- جعله يفضل الانتقال.
 
ويبلغ عبدالودود من العمر 34 عاماً وتخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 91 وذلك قبل ان يحصل علي ماجستير إدارة الأعمال من جامعة جورج تاون بواشنطن في عام 96.
 
وتدرج في العمل بمجموعة أوراسكوم في الفترة من عام 91 وحتي 2000 حتي وصل إلي عضوية مجلس إدارة اوراسكوم تليكوم وتمثيل الشريك المصري في مجلس إدارة «موبينيل» وذلك قبل ان يشارك في تأسيس مجموعة سيجما بجانب مجموعة من أبرز المحترفين ورجال الأعمال.
 
أما علي الحسيني الوافد الثاني الجديد فسيترك عمله الحالي بمؤسسة ميريل لينش ليشغل منصب العضو المنتدب لنشاط بنوك الاستثمار الاقليمي منطلقاً من فرع «هيرمس» في دبي.
 
وقالت مصادر بهيرمس لـ «المال» ان انتقال عبدالودود والحسيني يأتي لتلبية احتياجات التوسع الاقليمي لها في ظل تزايد عدد العمليات الخاصة بنشاط بنوك الاستثمار في الفترة الأخيرة بالمنطقة.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 2 نوفمبر 03