سيـــاســة

“عبد النور” لـ”الحداد”: بأي حق تقحم الدول الأجنبية في شئون مصر

آونا: شن منير فخري عبد النور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، هجومًا علي عصام الحداد مساعد الرئيس محمد مرسي قائلًا “بأي حق يقحم الدول الأجنبية في شئون وطنية خالصة؟”.     منير فخري عبد النور وأضاف عبد النور في الكلمة…

شارك الخبر مع أصدقائك

آونا:

شن منير فخري عبد النور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، هجومًا علي عصام الحداد مساعد الرئيس محمد مرسي قائلًا “بأي حق يقحم الدول الأجنبية في شئون وطنية خالصة؟”.

 
  منير فخري عبد النور

وأضاف عبد النور في الكلمة التي ألقاها مساء أمس الجمعة، أمام مؤتمر الوحدة الوطنية الذي عقد بمقر حزب الوفد “يبدو أن الحداد لا يعرف التاريخ و لا يقدر أن المشاكل التي قد تحدث بين المصري و أخيه يجب أن تحل بين الجماعة الوطنية المصرية علي أرض الوطن ، كما أنه لا يعلم الطبيعة الجغرافية للمحافظة ، فقد أشار إلي أن مدينة الخصوص تقع في محافظة الجيزة لكن الحقيقة إنها تقع في محافظة القليوبية”.

وانتقد عبد النور رئاسة الجمهورية قائلًا “بأي حق تشرح رئاسة الجمهورية للمجتمع الدولي أسباب القضية قبل أن توجها للمصريين”.. مضيفا “أن أرض مصر تخضبت بدماء شبابها الطاهر خلال أحداث ثورة 25 يناير، كما في سنة 1919، ولم يفرق رصاص الغدر بين مسلم ومسيحي وهتف الثوار “مسلم مسيحي أيد واحدة”.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »