Loading...

«عبد الله» والسعدني» يمتلكان %29 من شركة رويال جاردنز للاستثمار العقاري

Loading...

«عبد الله» والسعدني» يمتلكان %29 من شركة رويال جاردنز للاستثمار العقاري
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 12 نوفمبر 06

كتب ـ أيمن عبد الحفيظ:
 
علمت «المال» أن شركة كولدويل بانكر – مصر لم تساهم بشكل مباشر في شركة رويال جاردنز للاستثمار العقاري كما شاع في الاسبوع عقب الاعلان عن تأسيس الشركة وماورد في البيانات الصحفية التي تناقلتها الصحف، وانما يساهم بها محمد عبد الله العضو المنتدب لكولدويل بانكر بنسبة %14.5، ويتوزع هيكل ملكية الشركة بواقع %14.5 اخري لحسن السعدني صاحب احدي شركات المقاولات، و%20 لشركة سوديك و %51 لشركة بالم هيلز التابعة لمجموعة المنصور.

 
تستهدف الشركة الجديدة بناء شقق سكنية بمميزات الفيللات وهو نوع جديد من الوحدات السكنية، بحيث يتمتع ملاك هذه الشقق بمميزات السكن في الفيللات من حيث وجود حمامات السباحة والحدائق دون أن يقوموا بالعناية بها بأنفسهم.
 
ويعد تأسيس الشركة الجديدة التي تساهم بها شركة سوديك بنسبة %20 وباعت لها قطعة الأرض البالغ مساحتها 70 فداناً مقابل 176.4 مليون جنيه بمثابة توجه جديد تتخذه سوديك، بعد ان كانت قد اتجهت لتقسيم الارض الضخمة التي تمتلكها  الي قطع تقوم ببيعها دون أن تتجه الي تنمية هذه الأراضي.
 
كانت سوديك قد نجحت في بيع قطعة أرض ضخمة لشركة الأهلي للتنمية العقارية في العام الماضي مقابل قرابة 160 مليون جنيه، وقامت في يوليو الماضي باجراء مزادين أدارتهما شركة كولدويل بانكر باعت فيهما قطع اراض متوسطة المساحة مقابل حوالي 48 مليون جنيه.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 12 نوفمبر 06