سيـــاســة

عبدالغفور: زيارة الكاتدرائية لم تكن للاعتذار

اونا:   أكد عماد عبدالغفور مساعد الرئيس للحوار المجتمعي أن هناك تواصل دائم بين الرئاسة والكنيسة ومؤخرًا تم الاتفاق على لجنة فض المنازعات الطائفية، شيرًا إلى أنه  أنا ليس في موقع تقييم أداء عصام الحداد أو بيانه بشأن أحداث الكاتدرائية…

شارك الخبر مع أصدقائك

اونا:
 
أكد عماد عبدالغفور مساعد الرئيس للحوار المجتمعي أن هناك تواصل دائم بين الرئاسة والكنيسة ومؤخرًا تم الاتفاق على لجنة فض المنازعات الطائفية، شيرًا إلى أنه  أنا ليس في موقع تقييم أداء عصام الحداد أو بيانه بشأن أحداث الكاتدرائية .
 
عماد عبد الغفور

ونوه عبد الغفور في لقاء تلفزيوني على فضائية العربية الحدث إلى أن عدم وجود البابا في استقبال وفد الرئاسة لا ينفي أن مجموعة من مستشاريه قاموا باستقبالنا، مؤكدًا أن زيارة كانت الكاتدرائية للتأكيد على الوحدة الوطنية وليس لتقديم الاعتذار .

وشدد عبد الغفور على أن مؤسسة الرئاسة تحاول معالجة جميع المشاكل التي تخص الشارع المصري، مشيرًا إلى أن لقاءاته مع الرئيس مرسي لا تخلو من المواجهة في بعض الأحيان .

وفي سياق مختلف قال رئيس حزب الوطن أن ملف الأخونة الذي كشف عنه حزب النور في جلسات الحوار الوطني معلوماته غير كاملة، مؤكدًا أن الرئاسة مع المصالحات طالما في صالح الشعب المصري .

شارك الخبر مع أصدقائك