سيـــاســة

عبدالعليم: مبادرة النور مازالت قائمة ونجدد الدعوة للحوار مع كافة التيارات

شريف عيسى: قال الدكتور شعبان عبدالعليم، عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى، أن الحزب قرر الإعتذار عن عدم تلبية الدعوة التى وجهتها جبهة الإنقاذ لحوار المائدة المستديرة.  وكشف عضو الهيئة العليا للحزب عن أن النور قرر الإعتذار عن المشاركة فى…

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى:
قال الدكتور شعبان عبدالعليم، عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى، أن الحزب قرر الإعتذار عن عدم تلبية الدعوة التى وجهتها جبهة الإنقاذ لحوار المائدة المستديرة.

 وكشف عضو الهيئة العليا للحزب عن أن النور قرر الإعتذار عن المشاركة فى الحوار نتيجة عدة اسباب في مقدمتها أن النور قد دعا قيادات جبهة الإنقاذ لعقد اجتماع لمناقشه بنود المبادرة التي طرحها الحزب الشهر الماضي لكن بعض قيادات الجبهة قررت تأجيل الإجتماع دون إبداء أسباب حقيقية لذلك، إضافة إلى عدم إصدار رموز الجبهة أى بيان لإدانة حالة العنف التي شهدها محيط المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم الجمعة الماضية التي عرفت إعلامياً بـ “جمعة رد الكرامة”.

  وأكد أن مبادرة حزب النور مازالت مطروحة للنقاش بين مختلف القوى السياسية، مشيرا إلى أن النور يجدد الدعوة لكافة الأطراف بالعودة إلى الحوار لمناقشة بنود المبادرة سواء كان الدعوة للحوار من قبل مؤسسة الرئاسة أو اى فصيل سياسى أخر.

  ولفت إلى أن الحوار هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد وإعادة السيطرة الأمنية خاصة في ظل تتابع الأحداث الدامية والذى تصاعدت وتيرتها خلال الأشهر الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »